الفنانة سيرين عبدالنور تذهل جمهورها بصورة ليس لها مثيل .. وأمير سعودي يتقدم لها بعد مشاهدة هذه الصور - شبكة صحتك

الفنانة سيرين عبدالنور تذهل جمهورها بصورة ليس لها مثيل .. وأمير سعودي يتقدم لها بعد مشاهدة هذه الصور

جوجل بلس

الفنانة سيرين عبدالنور تذهل جمهورها بصورة ليس لها مثيل .. وأمير سعودي يتقدم لها بعد مشاهدة هذه الصور

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن الفنانة سيرين عبدالنور تذهل جمهورها بصورة ليس لها مثيل .. وأمير سعودي يتقدم لها بعد مشاهدة هذة الصور .. شاهد والان مع التفاصيل الكاملة

ياسمين عبدالعظيم – أثارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إعجاب الجمهور بقصة شعرها الجديدة، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت عبد النور في الصور بإطلالة جميلة جداً، مرتديةً فستاناً أحمر ساحر، بينما إعتمدت قصة شعر جديدة، وعلّقت على الصور بالقول:”يا حلاق اعملي غرة وفرحلي قلبي شي مرة تحرقص ابن الجيران يلي عيونو

• الفنانة سيرين عبدالنور تذهل جمهورها بصورة ليس لها مثيل .. وأمير سعودي يتقدم لها بعد مشاهدة هذة

وتفاعل المتابعون مع إطلالتها هذه بشكل كبير، إذ حققت الصور عدد كبير من الإعجابات والتعليقات التي أثنت على جمالها وأنوثتها الطاغية.

في الصعيد ذاته قال ناشطون ان اميرا سعودي علق على الصورة وحذف تعليقه بعد دقائق من نشره.

وقال الناشطين ان امير يدعى مساعد، تقدم بتعليقه بطلب الزواج من الفنانة سيرين عبدالنور، لكنه حذف تعليقه بشكل سريع.

كانت هذه تفاصيل خبر الفنانة سيرين عبدالنور تذهل جمهورها بصورة ليس لها مثيل .. وأمير سعودي يتقدم لها بعد مشاهدة هذة الصور .. شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغتربين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.