بلجيكا ضد روسيا في بطولة امم اوروبا يورو Belgium vs Russia Euro 2020 - شبكة صحتك

بلجيكا ضد روسيا في بطولة امم اوروبا يورو Belgium vs Russia Euro 2020

جوجل بلس

يخوض اليوم منتخب بلجيكا مباراته الاولى عندما يتلاقى مع منتخب روسيا في الجولة الاولى من بطولة امم اوروبا 2020 Belgium vs Russia Euro 2020 على ملعب غازبروم أرينا مواجهة قوية ومنتظرة بين المنتخبان.

وأحرز المنتخب البلجيكي المركز الثالث في كأس العالم 2018 بروسيا، وتصدر التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم لفترة طويلة، لكن نجومه البارزين أمثال روميلو لوكاكو وكيفن دي بروين يتطلعون إلى فوز “الجيل الذهبي” الحالي بأول لقب على المستوى الدولي.

ويغيب دي بروين، الذي يعد من العناصر الأساسية، عن صفوف المنتخب البلجيكي في مباراة اليوم، بسبب الإصابات التي كان قد تعرض لها في الوجه، حيث لم يتوجه برفقة المنتخب إلى سان بطرسبرج. ويفتقد المنتخب الروسي جهود لاعب خط الوسط أندري موستوفوي، الذي استبعد من البطولة،

إثر إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، وقد استدعي رومان يفجينيف ليحل مكانه. وتشهد المجموعة الثانية اليوم أيضا لقاء منتخب الدنمارك مع نظيره الفنلندي، بينما تشهد المجموعة الأولى لقاء منتخبي ويلز وسويسرا، بعد أن افتتحت منافسات البطولة مساء الجمعة بفوز المنتخب الإيطالي على نظيره التركي 3-صفر.

موعد وتوقيت مباراة بلجيكا ضد روسيا في بطولة امم اوروبا يورو  2020

تقام المباراة الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة والبحرين و الكويت و قطر و البحرين وفلسطين ،الساعة 21.00 بتوقيت مصر ،
الساعة 23.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، الساعة 19.00 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد روسيا في بطولة امم اوروبا يورو  2020

beIN Sports HD 2 Max يوسف سيف beIN Sports HD 1 Max يوسف سيف beIN 4K HDR يوسف سيف Rai 1 NPO 1 Sport TV1 Potugal M6 France SVT 1 TV3+ Denmark 3+ Latvija ANT 1 (Greece) ITV