انجلترا ضد كرواتيا بطولة امم اوروبا يورو 2020 England vs Croatia Euro UEFA European Championship - شبكة صحتك

انجلترا ضد كرواتيا بطولة امم اوروبا يورو 2020 England vs Croatia Euro UEFA European Championship

جوجل بلس

يخوض منتخب انجلترا اليوم المباراة الافتتاحية في المجموعة الرابعة من بطولة يورو 2020 ضد منتخب انجلترا على ملعب ويمبلي 2020 England vs Croatia Euro UEFA European Championship الجولة الاولى مباراة نارية ينتظرها عشاق كرة القدم .

ويستهل المنتخب الإنجليزي مبارياته في البطولة، التي يأمل أن يبدأها وينهيها في ويمبلي، أمام المنتخب الذي أخرجه من الدور قبل النهائي في كأس العالم قبل 3 أعوام.

,كان من المفترض أن يحضر المؤتمر الصحفي جاريث ساوثجيت المدير الفني وقائد المنتخب هاري كين، قبل أن تبدأ الأحداث المؤلمة في كوبنهاجن. ولعب كين مع إريكسن (29 عاما) لعدة سنوات في توتنهام، حيث كان أيضا لاعبي المنتخب الإنجليزي كايل والكر وكيران تريبير زملاء لإريكسن في الفريق.

وذكر اتحاد الكرة الإنجليزي في بيان: “قلوبنا هذا المساء مع كريستيان إريكسن وعائلته، وكل المرتبطين بالاتحاد الدنماركي لكرة القدم”.

تشكيلة منتخب انجلترا المتوقعة ضد كرواتيا هي :

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد. الدفاع: كيران تريبيير – جون ستونز – تيرون مينجز – كايل ووكر. الوسط: كالفن فيليبس – ديكلان رايس – ماسون مونت. الهجوم: فيل فودين – هاري كين – رحيم سترلينج.

موعد وتوقيت مباراة انجلترا و كرواتيا

تقام المباراة الساعة .4.00 م بتوقيت السعودية و فلسطين و قطر والبحرين الساعة 5.00 بتوقيت الامارات ، الساعة 3.00 بتوقيت مصر ، الساعة 1.00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا و كرواتيا هي :

beIN Sports HD 2 Max خليل البلوشي beIN Sports HD 1 Max خليل البلوشي beIN 4K HDR خليل البلوشي RTVS 2 HRT 2 NPO 1 Sport TV1 Potugal Sky Sport Uno Italia ANT 1 (Greece) BBC One ORF 1 Austria HD TRT 1 HD