هولندا ضد أوكرانيا في بطولة امم اوروبا 2020 يورو Netherlands vs Ukraine UEFA European Championship - شبكة صحتك

هولندا ضد أوكرانيا في بطولة امم اوروبا 2020 يورو Netherlands vs Ukraine UEFA European Championship

جوجل بلس

يخوض منتخب هولندا الليلة المباراة الاولى ضد منتخب اوكراينا في اطار بطولة امم اوروبا 2020 UEFA European Championship
Euro 2020
Netherlands vs Ukraine على ملعب يوهان كرويف أرينا ضمن المجموعة الرابعة.

وأعلن المدير الفني للمنتخب الهولندي، فرانك دي بور، أن المدافع ماتياس دي ليخت، سيغيب بسبب الإصابة عن لقاء أوكرانيا في دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وأصيب مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي في منطقة الحوض. وقال دي بور في مؤتمر صحفي “لو كان الأمر شديد الأهمية، كنا سنحاول إشراك دي ليخت، لكننا لا نريد المخاطرة”. وأشار إلى أنه من الممكن لمدافع أياكس امستردام، يورين تيمبر، أن يحل محل دي ليخت في مباراة الغد.

ويغيب حارس المرمى ياسبر سيليسين عن المنتخب الهولندي بسبب إصابته بعدوى فيروس كورونا. وأوضح دي بور أن الحارس المخضرم مارتن ستيكلنبرج (38 عامًا) سيتولى حراسة المرمى. ورغم كل النقاشات التي أثيرت في هولندا، فإن فرانك دي بور، عازم على اللعب بطريقة 5-3-2.

موعد وتوقيت مباراة هولندا ضد اوكرانيا يورو 2020 :

توقيت المباراة : تقام المباراة الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة والبحرين و الكويت و قطر و البحرين وفلسطين ،الساعة 21.00 بتوقيت مصر ،
الساعة 23.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، الساعة 19.00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد اوكرانيا يورو 2020 :

beIN Sports HD 2 Max علي محمد علي beIN Sports HD 1 Max علي محمد علي beIN 4K HDR علي محمد علي RTVS 2 HRT 2 NPO 1 Sport TV1 Potugal Sky Sport Uno Italia M6 France ANT 1 (Greece) BBC One ORF 1 Austria HD TRT 1 HD TV4 Sweden