البرتغال ضد المجر في بطولة امم اوروبا 2020 Hungary vs Portugal EURO - شبكة صحتك

البرتغال ضد المجر في بطولة امم اوروبا 2020 Hungary vs Portugal EURO

جوجل بلس

يخوض منتخب البرتغال اليوم اولى مباراياته في بطولة امم اوروبا اليورو 2020 على ملعب بوشكاش ارينا مباراة Hungary vs Portugal EURO البرتغال بقيادة النجم الاول كريستيانو رونالدو يتطلع للفوز والتقدم للادوار القادمة من البطولة.

حفز النجم كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، زملاءه قبل مباراة الغد أمام المجر، في افتتاح مشوار الفريقين في يورو 2020. ومنتخب البرتغال هو حامل لقب كأس الأمم الأوروبية، والتي أقيمت عام 2016 في فرنسا. وقال رونالدو عبر حسابه على “فيسبوك”: “قبل 5 سنوات، فاجأنا أوروبا،

حققنا أول ألقاب البرتغال، من بين هذه المجموعة من اللاعبين غير العاديين الذين حققوا لقب يورو 2016 وكتبوا أسمائهم بحروف من ذهب في تاريخ اللعبة، لم يتبق سوى 11 لاعبًا في يورو 2020، لكنني أعلم أن جميع الغائبين معنا أيضًا، ليس فقط هم، ولكن ملايين البرتغاليين في جميع أنحاء العالم”.

قال ماركو روسي مدرب المجر اليوم الإثنين إن فريقه سيحتاج للعب بروح جماعية وبانضباط وتنظيم مع قليل من الحظ أمام البرتغال حاملة اللقب إذا أراد أن يستهل مشواره جيدا في المجموعة السادسة لبطولة أوروبا “يورو 2020”. وتشارك المجر في بطولة أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعد أن أخفقت في التأهل لأي بطولة كبرى لثلاثة عقود وهي الطرف الأقل ترشيحا في مجموعة تضم أيضا فرنسا بطلة العالم وألمانيا.

تشكيلة البرتغال ضد المجر بطولة امم اوروبا 2020 :

باتريسيو، جيريرو، دياز، بيبي، سيميدو، دانيلو بيريرا، كارفاليو، جوتا، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو

تشكيلة المجر ضد البرتغال بطولة امم اوروبا 2020 :

جولاكسي، بوتكا، أوربان، أتيلا سزالاي، لوفرينكسيكس، كلينهيسر، ناجي، شافير، فيولا، شالاي، سالاي

موعد وتوقيت المباراة البرتغال و المجر :

تقام المباراة الساعة 19.00 بتوقيت السعودية و فلسطين و قطر و البحرين ، الساعة 20.00 بتوقيت الامارات ،
الساعة 18.00 بتوقيت مصر ، الساعة 16.00 بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة للمباراة هي ::

beIN Sports HD 2 Max يوسف سيف beIN Sports HD 1 Max يوسف سيف beIN 4K HDR يوسف سيف RTVS 2 NPO 1 Sport TV1 Potugal Sky Sport Uno Italia Match Football 1 Armenia TV Canvas TV3+ Denmark 3+ Latvija ANT 1 (Greece) ITV MRT 1 Macedonia