الارجنتين ضد تشيلي المباراة الاولى من بطولة كوبا أمريكاArgentina vs Chile CopaAmerica 2021 - شبكة صحتك

الارجنتين ضد تشيلي المباراة الاولى من بطولة كوبا أمريكاArgentina vs Chile CopaAmerica 2021

جوجل بلس

يخوض الليلة منتخب الارجنتين مباراته الاولى ضد منتخب تشيلي في بطولة كوبا امريكا 2021 لهذا العام مباراة قوية منتظرة  Argentina vs Chile على ملعب استاد نيلتون سانتوس الأولمبي.

ميسي، الذي سيقود تشكيلة الأرجنتين في مباراتها الافتتاحية أمام تشيلي في ريو دي جانيرو اليوم الإثنين، خوف لاعبي منتخب بلاده من الإصابة بالفيروس.وقال ميسي للصحفيين “هذا يقلقنا لأنها مخاطرة لكل شخص في الإصابة بكوفيد-19. نحاول التحلي بالحذر لكن الأمر ليس سهلا. تحدث هذه الأشياء”. وأضاف “سنحاول أن نفعل كل شيء ممكن حتى لا يصاب أي شخص لكن أحيانا لا يعتمد الأمر على الشخص نفسه”.

وصرح مدرب الارجنتين بأن التشكيل “شبه مؤكد” ولن تدخل عليه “الكثير من التغييرات مقارنة بالمباراة الأخيرة” في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، مؤكدا أنه سيدفع بكثير من اللاعبين الذين تعادلوا أمام كولومبيا 2-2 في الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

قال المنتخب التشيلي الأول لكرة القدم في ساعة متأخرة الليلة الماضية إن مهاجمه أليكسيس سانشيز سيغيب عن دور المجموعات في بطولة كأس كوبا أمريكا بسبب إصابة في الساق.

موعد وتوقيت مباراة الارجنتين ضد تشلي كوبا أمريكا 2021 /

تقام المباراة الساعة 12.00ص بتوقيت السعودية وفلسطين و قطر و البحرين ، الساعة 1.00ص بتوقيت الامارات
الساعة 22.00 بتوقيت جرينتش ، الساعة 11.00م بتوقيت مصر .

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين و تشلي اليوم كوبا امريكا 2021 : 

beIN Sports HD 5 Max رؤوف خليف Sport TV2 Potugal Caracol Nacional TV Arena Sport 1 HD Serbia QazSport L’Equipe TV IRIB Varzesh TVP Sport HD Digi Sport 1 HD Slovakia SuperSport HD 3 alb Ziggo Sport Select HD