اسبانيا ضد كرواتيا في دور ال16 من بطولة امم اوروبا اليورو 2020 - شبكة صحتك

اسبانيا ضد كرواتيا في دور ال16 من بطولة امم اوروبا اليورو 2020

جوجل بلس

يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره الكرواتي، مساء اليوم، على ملعب باركن ستاديون بكوبنهاجن مباراة قوية Croatia vs Spain في إطار لقاءات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”. المنتخب الإسباني تأهل لهذا الدور بعدما حل ثانيًا بالمجموعة الخامسة خلف السويد، فيما احتل المنتخب الكرواتي المركز الثاني بالمجموعة الرابعة خلف المتصدر إنجلترا.

المنتخب الإسباني نجح في نفض غبار السقوط في فخ التعادل خلال أول لقائين بدور المجموعات أمام المنتخبين السويدي والبولندي، ليحقق فوزا عريضا في الجولة الأخيرة على المنتخب السلوفاكي بخماسية نظيفة، وينجح في الوصول إلى الأدوار الإقصائية. وتحسنت أمور إسبانيا في المباراة الأخيرة.

وتحسنت قدراتها الهجومية وقدرتها على استغلال الفرص أمام المرمى بالشكل المطلوب؛ فبعد إحراز المنتخب لهدف وحيد من 28 تسديدة على مرمى السويد وبولندا، نجح في إنهاء اللقاء الأخير بفوز كاسح، ليدخل دور المجموعات مفعما بالحماس، خاصة مع عودة قائد الفريق، سيرجيو بوسكيتس، بعد التعافي من عدوى فيروس كورونا التي حرمته من الظهور في البطولة القارية حتى الآن.

اسبانيا تتمنى استعادة هيبتها، والإعلان عن نفسه كمرشح للفوز باليورو من جديد، وهو ما سيحاول إثباته أمام كرواتيا، وهي الخصم الذي لم يقدم الآداء المنتظر هو الآخر في دور المجموعات، وتأهل بفوز في آخر جولة أيضا، إلا مروره من ثمن النهائي سيكون بداية البطولة الحقيقية بالنسبة له، وذلك بعد وقوعه في الجانب الأصعب من القرعة.

تشكيلة اسبانيا لهذه المواجهة هي :

حراسة المرمى: أوناي سيمون. الدفاع: أزبيليكويتا – إريك جارسيا – إيمريك لابورتي – جوردي ألبا. الوسط: سرجيو بوسكيتس – كوكي – بيدري جونزاليس. الهجوم: بابلو سارابيا – جيرارد مورينو – ألفارو موراتا.

تشكيلة كرواتيا المتوقعة هي :

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش. الدفاع: چوسيپ چورانويك – شيمي فيرساليكو أو جورانوفيتش – دوماجوي فيدا أو كاليتا كار – جفارديول. الوسط: مودريتش – بروزوفيتش – كوفازيتش. الهجوم: نيكولا فلاشيتش – ريبيتش – برونو بيتكوفيتش.

موعد وتوقيت المباراة هو :

تقام المباراة الساعة 19.00 بتوقيت السعودية و فلسطين و قطر و البحرين ، الساعة 20.00 بتوقيت الامارات ،
الساعة 18.00 بتوقيت مصر ، الساعة 16.00 بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة للمباراة هي :

beIN Sports HD 2 Max يوسف سيف beIN Sports HD 1 Max يوسف سيف beIN 4K HDR يوسف سيف NPO 1 Sport TV1 Potugal Sky Sport Uno Italia ANT 1 (Greece) ORF 1 Austria HD TRT 1 HD RTE Two CT Sport YLE TV 2 1TV Georgia BNT 1 HD bulgaria beIN Sports FR HD 1 ZDF HD STV HD (scotland) RTS Deux HD SRF zwei HD