البرتغال ضد بلجيكا دور ال16 من بطولة كأس امم اوروبا يورو 2020 Belgium vs Portugal - شبكة صحتك

البرتغال ضد بلجيكا دور ال16 من بطولة كأس امم اوروبا يورو 2020 Belgium vs Portugal

جوجل بلس

يلتقي منتخب بلجيكا مع البرتغال، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ثمن نهائي دور ال16 من بطولة يورو 2020. Belgium vs Portugal ويسعى زملاء كريستيانو رونالدو لتخطي عقبة بلجيكا، من أجل مواصلة الدفاع عن لقب اليورو. الذي يسعى للتويج به مرة أخرى.

قال روبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا، قبل مواجهة البرتغال حاملة اللقب، في دور الستة عشر لبطولة أوروبا لكرة القدم، إن فريقه تحمل ضغطا إضافيا في مبارياته، ليس فقط بسبب تصدر التصنيف العالمي للمنتخبات، لكن أيضا للرغبة في الفوز بكل المباريات. وأضاف مارتينيز أن ذلك كان بسبب جودة اللاعبين، والإشادة بهم كثيرا باعتبارهم الجيل الذهبي للبلاد، والنجاح في تصدر التصنيف العالمي للاتحاد الدولي (الفيفا) للمنتخبات، لأكثر من 1000 يوم، لكن حتى الآن لم يحقق الفريق الفوز بأي بطولة كبيرة.

فازت بلجيكا في المباريات الثلاث السابقة التي خاضتها، لتحتل بذلك صدارة مجموعتها، حيث سجلت في دور المجموعات سبعة أهداف. وستأهل الفريق الفائز في هذه المواجهة لمواجهة إيطاليا التي فازت بهدفين مقابل هدف الليلة الفائتة أمام النمسا. ومن المتوقع أن تكون المواجهة من العيار الثقيل بين لوكاكو وكريستيانو رونالدو حيث ستحظى هذه المواجهة بمشاهدات عالية عربيا وعالمياً ويأمل كلا الفريقان بانتزاع هذه الفوز الثمين لمواجهة إيطاليا التي ستكون صعبة،

تشكيلة البرتغال المتوقعة ضد بلجيكا يورو 2020 هي :

حراسة المرمى: باتريسيو. الدفاع: جوريرو – دياز – بيبي – سيميدو. الوسط: جوتا – سانشيز – موتينيو – دانيلو – برناردو. الهجوم: رونالدو.

تشكيلة بلجيكا ضد البرتغال المتوقعة هي :

حراسة المرمى: كورتوا. الدفاع: ألدرفيريلد – بوياتا – فيرتونخين. الوسط: مونييه – تيليمانس – فيتسيل – ثورجان هازارد. الهجوم: دي بروين – إيدين هازاد.

موعد وتوقيت المباراة هو :

توقيت المباراة : تقام المباراة الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة والبحرين و الكويت و قطر و البحرين وفلسطين ،
الساعة 21.00 بتوقيت مصر ، الساعة 23.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، الساعة 19.00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة للمباراة هي :

beIN Sports HD 2 Max خليل البلوشي beIN Sports HD 1 Max خليل البلوشي beIN 4K HDR خليل البلوشي Rai 1 NPO 1 Sport TV1 Potugal Sky Sport Uno Italia M6 France ANT 1 (Greece) DR 1 ITV NRK 1 ORF 1 Austria HD TRT 1 HD RTE Two CT Sport RTBF La Une