ايطاليا ضد اسبانيا في نصف نهائي اليورو 2020 Italy vs Spain موعد وتوقيت المباراة - شبكة صحتك

ايطاليا ضد اسبانيا في نصف نهائي اليورو 2020 Italy vs Spain موعد وتوقيت المباراة

جوجل بلس

في مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره الإسباني، اليوم الثلاثاء، على ملعب ويمبلي ،  Italy vs Spain في إطار منافسات الدور نصف النهائي من كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

المنتخب الإيطالي تأهل لهذا الدور بعد فوزه بشق الأنفس على بلجيكا بنتيجة (2-1)، فيما فاز اللاروخا على نظيره السويسري بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

يعيش منتخب إيطاليا أوج توهجه في السنوات الأخيرة، وتحديدًا منذ تولي روبرتو مانشيني، المهمة الفنية، حيث استطاع أن يصنع جيلاً رائعًا للأزوري، وقاده لتحقيق سلسلة من الانتصارات لا تزال مستمرة منذ فترة تصل إلى عامين ونصف.

وسيدخل المنتخب الإيطالي لقاء إسبانيا بدافع الانتقام، فمع القوة التي يتمتع بها الفريق الأزرق والنشوة التي يعيشها حاليًا، فإن دوافعه للفوز أكبر، وسيبحث بلاشك عن الانتقام من الإسبان.

وعلى مدار التاريخ، التقى منتخب إسبانيا بنظيره الإيطالي في 37 مباراة بمختلف المسابقات سواء وديًا أو في البطولات الرسمية، استطاع اللاروخا أن يحقق 13 انتصارا مقابل 11 فوزا لإيطاليا، فيمان كان التعادل سائدًا في 13 لقاء.

تشكيلة ايطاليا المتوقعة لمواجهة منتخب اسبانيا هي :

“دوناروما – إيمرسون – كيليني – بونوتشي – دي لورينزو – فيراتي – جورجينيو – باريلا – إنسيني – كييزا – إيموبيلي”.

تشكيلة اسبانيا المتوقعة لمواجهة ايطاليا هي :

“سيمون – ألبا – توريس – لابورت – أزبيلكويتا – بوسكيتس – كوكي – بيدري – فيران توريس – أولمو – موراتا”.

موعد وتوقيت مباراة ايطاليا واسباني //

تقام المباراة الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة والبحرين و الكويت و قطر و البحرين وفلسطين ،
الساعة 21.00 بتوقيت مصر ، الساعة 23.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، الساعة 19.00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا و اسبانيا /::

beIN Sports HD 2 Max خليل البلوشي beIN Sports HD 1 Max خليل البلوشي beIN 4K HDR خليل البلوشي NPO 1 Sport TV1 Potugal Sky Sport Uno Italia ANT 1 (Greece) ORF 1 Austria HD RTE Two CT Sport Hewad TV TVM 1 Mozambique