ريال مدريد ضد ديبورتيفو الافيس الجولة الاولى من الليغا الاسبانية 2021 Alaves vs Real Madrid - شبكة صحتك

ريال مدريد ضد ديبورتيفو الافيس الجولة الاولى من الليغا الاسبانية 2021 Alaves vs Real Madrid

جوجل بلس

يلتقي ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم السبت، على ملعب مينديزيروزا، في الجولة الأولى من الليجا Alaves vs Real Madrid لموسم 2021-2022.

ينتظر الجميع رؤية النسخة الجديدة من ريال مدريد مع المدرب الإيطالي والذي سيكون عليه الدخول بغيابات وازنة في الدفاع مثل كارفاخال وميندي بالإضافة لخسارة مارسيلو بعد إصابته في التدريبات يوم الخميس. تسافر بعثة مدريد المكونة من لاعباً إلى فيتوريا، ومن المتوقع أن يتواجد لوكاس فاسكيز كظهير أيمن مع وجود ألابا في الجانب الآخر وترك العمق لكلاً من ناتشو وميليتاو.

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على خصمه فريق ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم السبت، في بداية مشواره بالموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني. ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني،

وذلك في ملعب مينديزوروزا. وكان ريال مدريد قد أنهى الموسم الماضي من البطولة في المركز الثاني، أما ديبورتيفو ألافيس فقد تواجد في المركز السادس عشر.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد ألافيس (4\3\3):

كورتوا – لوكاس فاسكيز – ميليتاو – ناتشو – ألابا – فالفيردي – كاسيميرو – مودريتش – بيل – بنزيما – هازارد.

دكة الاحتياط: لونين – فويدياس- أودريوزولا – ميغيل جوتيريز – بلانكو – إيسكو – أسينسيو – رودريجو – فينيسيوس – لوكا يوفيتش.. بينما سيغيب كروس وسيايوس وماريانو دياز بالإضافة إلى فاييخو و أوديجارد اللذين لم يتم تسجيلهما في قائمة الليجا.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد و الافيس اليوم :

تقام المباراة الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة والبحرين و الكويت و قطر و البحرين وفلسطين ،
الساعة 23.00 بتوقيت مصر ، الساعة 24.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، الساعة 20.00بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و الافيس اليوم :

beIN Sports HD 1 حفيظ دراجي Canal + Sport 2 Polska Arena Sport 2 HD Serbia Arena Sport 2 HD Croatia Arena Sport 1 HD SLV LaLiga TV Bar Movistar LaLiga HD Eleven Sports 1 Belgium Eleven Sports 1 HD portugal DAZN 1 Bar Deutsch HD beIN Sports Connect DAZN 1HD Italia