توتنهام يواجه مانشستر سيتي في الجولة الاولى من الدوري الانجليزي 2021 Tottenham vs Manchester City - شبكة صحتك

توتنهام يواجه مانشستر سيتي في الجولة الاولى من الدوري الانجليزي 2021 Tottenham vs Manchester City

جوجل بلس

يستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز،مباراة قوية خارج ملعبه توتنهام هوتسبير.Tottenham vs Manchester City وتوج مان سيتي باللقب الموسم الماضي تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، ويأمل في اعتلاء منصة التتويج مجددا للمرة الثانية على التوالي.

فيما يبدأ السبيرز الموسم مع مدربه الجديد نونو إسبيريتو سانتو، الذي وقع للنادي هذا الصيف عقداً يمتد حتى عام 2023، بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع ناديه السابق وولفرهامبتون الإنجليزي، حيث يطمح النادي إلى العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد غياب 3 مواسم على التوالي.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن قائد المنتخب الإنجليزي شارك في تدريبات الفريق للمرة الأولى اليوم الجمعة، وذلك عقب 5 أيام قضاها في فترة العزل في مقر تدريبات الفريق، وذلك بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها. وكان من المتوقع عودة هاري كين الذي يرغب في الانتقال إلى مانشستر سيتي الصيف الجاري،

من جزر الباهاما يوم الإثنين الماضي، لكنه لم يظهر منذ ذلك الحين في محاولة لإجبار ناديه على الموافقة على الرحيل. وتحدث نونو مع المهاجم البالغ من العمر 28 عاما للمرة الأولى منذ تعيينه كمدرب للفريق، كما أنه سيلقي نظرة أخرى على موقف كين غدا السبت قبل المباراة الأولى للفريق في الدوري الإنجليزي.

موعد وتوقيت مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي اليوم هي :

تنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، اليوم الأحد، على ملعب توتنهام الجديد في العاصمة الإنجليزية لندن، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium .

تشكيلة توتنهام المتوقعة لهذه المواجهة هي :

الحارس: لوريس الدفاع: روغليون، داير، سانشيز، تانغانغا الوسط: سكيب، هويبيرغ، بيرجفاين، آلي، مورا الهجوم: سون

تشكيلة مان سيتي ضد توتنهام المتوقعة هي :

الحارس: ستيفان الدفاع: كانسيلو، دياز، إكي، ميندي الوسط: غوندوغان، رودري، فيرناندينيو الهجوم: محرز، توريس، غريليش

القنوات الناقلة للمباراة هي :

beIN Sports 1 HD Premium حفيظ دراجي Ziggo Sport Select HD V Sport Jalkapallo HD Fin V Sport Premium HD RMC Sport 1 beIN Sports Connect