ليفربول ضد تشيلسي في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي 2020 Liverpool vs Chelsea - شبكة صحتك

ليفربول ضد تشيلسي في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي 2020 Liverpool vs Chelsea

جوجل بلس

يلتقي تشيلسي، ليفربول، مساء اليوم السبت، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من Liverpool vs Chelsea الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث الفريقان عن مواصلة تصدر البريميرليج من خلال تحقيق الفوز الثالث على التوالي في المسابقة.

علق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على أنباء اقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، من الانضمام إلى مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في الصيف المقبل، لكن اللاعب يُصر على الرحيل الآن وأبلغ النادي بقراره، وزعمت العديد من التقارير مؤخرًا

أنه قريب من التوقيع مع مانشستر سيتي. وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة الثالثة من البريميرليج “انتقال رونالدو إلى مانشستر سيتي؟ أتابع هذه الأنباء مثل أي مشجع لكرة القدم. دعونا نرى ما سيحدث”. وأضاف “إذا كانت الأندية الأخرى تبرم صفقة بهذه الصورة،

فهذا ليس عملًا من أجل المستقبل، لكنه من أجل الآن. بعض الأندية تعمل بهذا الأسلوب”. وتزعم العديد من التقارير، أن رونالدو سينتقل إلى مانشستر سيتي لمدة عامين بمقابل يقترب من 30 مليون يورو..

تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول اليوم هي :

تشيلسي حراسة المرمى: ميندي. الدفاع: أزبيليكويتا – كريستنسن – روديجر. الوسط: جيمس – كانتي – جورجينيو – ألونسو. الهجوم: هافيرتز – لوكاكو – ماونت.

تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي اليوم هي :

حراسة المرمى: أليسون. الدفاع: روبرتسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد. الوسط: كيتا – فابينيو – هندرسون. الهجوم: ماني – جوتا – صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليفربول اليوم هي :

beIN Sports 1 HD Premium عصام الشوالي Canal + Sport 2 Polska Diema Sport 2 HD beIN Sports Connect S Sport 1 HD