البرازيل تواجه الارجنتين التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم brazil vs argentina - شبكة صحتك

البرازيل تواجه الارجنتين التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم brazil vs argentina

جوجل بلس

سيكون ملعب (أرينا كورينثيانز) في ساو باولو مسرحا للمواجهة الغريمين التقليديين البرازيل والأرجنتين ،brazil vs argentina ولكن هذه المرة بنكهة مونديالية في قمة الجولة السادسة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، وذلك بعد أشهر قليلة من الـ”سوبر كلاسيكو” الذي احتضنه ملعب (ماراكانا) في يوليو/تموز الماضي على لقب كوبا أمريكا.

ورغم أن المواجهة الأخيرة بينهما على لقب زعيم القارة اللاتينية، والتي انتهت بتفوق “الألبيسيليستي” بهدف نظيف باتت جزءا من الماضي، إلا أن لاعبي “السيليساو” سيدخلونها لضرب أكثر من عصفور بحجر، أبرزها رد الاعتبار وعدم السقوط مجددا في عقر دارهم على يد الغريم الأزلي، فضلا عن أن الفوز بها سيعني التأهل “إكلينيكيا” للمونديال بعد النجاح المبهر وحصد العلامة الكاملة في الجولات السبع السابقة.

وسيدخل كبيرا القارة مباراة الأحد بمعنويات مرتفعة، بعد فوز “السيليساو” بهدف نظيف خارج قواعده أمام تشيلي، مقابل انتصار خارجي أيضا لـ”راقصي التانجو” (1-3) على فنزويلا. وفي حالة تحقيق انتصار في قمة الأحد، ونفس الأمر أمام بيرو بعدها بأيام في الجولة الثامنة، سيقطع “الكناري” تذكرة المرور “حسابيا” إلى قطر، ليكون المنتخب الأول الذي يؤكد هذا الأمر.

تتصدر البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات قطر 2022، بفارق 6 نقاط عن الأرجنتين صاحبة المركز الثاني. وتتأهل الفرق الـ4 الأولى مباشرة إلى كأس العالم. وهناك غضب في أمريكا الجنوبية من حرمان العديد من الفرق من لاعبين مؤثرين في ثلاث مباريات تقام هذا الشهر بالتصفيات.

وتلعب البرازيل بدون 9 لاعبين في مباراة الأرجنتين، كما فقدت منتخبات أخرى في أمريكا الجنوبية لاعبين بسبب قرار بعض الأندية الأوروبية عدم السماح للاعبيها بالسفر إلى القارة.

توقيت مباراة الارجنتين ضد البرازيل اليوم :

تقام المباراة الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة والبحرين و الكويت و قطر و البحرين وفلسطين ،
الساعة 21.00 بتوقيت مصر ، الساعة 23.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، الساعة 19.00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين و البرازيل اليوم :

beIN Sports Connect عصام الشوالي beIN Sports 2 HD Premium عصام الشوالي Vamos HD# Vamos Bar1 #