مصر تواجه الجابون التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 - شبكة صحتك

مصر تواجه الجابون التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

جوجل بلس

مصر تواجه الجابون التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 تنفس حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الصعداء بعد انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لصفوف الفريق قبل مواجهة الجابون المقرر لها التاسعة مساء  الأحد بتوقيت القاهرة ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

صلاح غاب عن لقاء منتخب مصر أمام أنجولا، بالجولة الأولى للتصفيات المونديالية، حيث فاز الفراعنة بهدف دون رد، نظرًا لرفض ليفربول انضمامه، لظروف الحجر الصحي وقيود كورونا، كما اتخذت رابطة الدوري الإنجليزي قرارًا بمنع المحترفين الأفارقة من الانضمام لمنتخباتهم إذا كانت المباريات في دول ضمن القائمة الحمراء لفيروس كورونا.

وجود محمد صلاح يمثل إضافة قوية لمنتخب مصر سواء على المستوى البدني أو الفني أو النفسي سواء للاعبي الفراعنة أو المنافسين الذين يعملون ألف حساب للاعب الأعسر. كما أنه أنهى صداع مركز الجناح الأيمن بالنسبة لحسام البدري، لكنه مازال يواجه أزمة في مركز الجناح الأيسر، خاصة وأن اللاعب الوحيد الذي يشغل هذا المركز، وهو رمضان صبحي، وتعرض للإصابة بكسر في الإصبع، وتم استبعاده من المعسكر،

ولن يتواجد أمام الجابون، فضلًا عن غياب محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي الجناح الأيسر الأساسي لمنتخب مصر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي. حسام البدري يفاضل بين عدة اختيارات في مركز الجناح الأيسر، سواء بإشراك أحمد سيد زيزو أو حسين الشحات،

تشكيلة منتخب مصر ضد الجابون اليوم : 

حراسة المرمى: محمد الشناوي الدفاع: عبد الشافي (أيمن أشرف)، محمود الونش، أحمد حجازي، أحمد توفيق. الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة. الهجوم: أحمد سيد “زيزو”، أحمد حسن “كوكا”، محمد صلاح.

ويمتلك منتخب مصر 3 نقاط من فوزه على أنجولا بالجولة الأولى من هدف سجله محمد مجدي “أفشة”، ليتساوى الفراعنة مع منتخب ليبيا الذي فاز على الجابون بهدفين لهدف في نفس الجولة.

موعد مباراة مصر والجابون اليوم هي :

تقام المباراة الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة والبحرين و الكويت و قطر و البحرين وفلسطين ،
الساعة 21.00 بتوقيت مصر ، الساعة 23.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، الساعة 19.00 بتوقيت جرينتش.