الدوري الاسباني الممتاز موسم 2021 / 2022 موعد وتوقيت المبارايات La Liga - شبكة صحتك

الدوري الاسباني الممتاز موسم 2021 / 2022 موعد وتوقيت المبارايات La Liga

جوجل بلس

برشلونة يواجه نادي ليفانتي في الدوري الاسباني الممتاز مباراة قوية ينتظرها عشاق البرسا والدوري الاسباني La Liga Cadiz vs Barcelona

برشلونة مع ليفانتي اليوم ، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. ويبحث برشلونة في المباراة، عن الفوز الثالث له هذا الموسم بالدوري الإسباني، لتحسين موقعه في جدول ترتيب الليجا. ويحتل برشلونة، المركز العاشر في جدول الليجا عقب خوض 3 مباريات فقط هذا الموسم، أما غرناطة يأتي في المركز 17 بنقطتين من 4 مباريات.

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه لمباراة غرناطة، المقرر لها، اليوم الإثنين، في الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني. وشهدت اختيارات كومان، غياب بيدري وجوردي ألبا وأنسو فاتي وعثمان ديمبلي ومارتن برايثوايت وسيرجيو أجويرو.

تشكيلة برشلونة لهذه المواجهة المهمة هي :

حراسة المرمى: تير شتيجن الدفاع: بالدي – إريك جارسيا – جيرارد بيكيه – دست الوسط: سيرجي روبيرتو – بوسكيتس – فرينكي دي يونج الهجوم: كوتينيو – لوك دي يونج – ديباي.

وأصبح البرازيلي فيليبي كوتينيو، قريبا من تعويض غياب بيدري في خط وسط برشلونة أمام غرناطة، غدًا الإثنين، خلال مباراة الفريقين في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. بالتالي، من المرجح أن يرافق كوتينيو في خط وسط البرسا كل من سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج، بعد عودة المدرب رونالد كومان للعب بطريقة 4-3-3، إثر الإخفاق أمام البايرن في دوري الأبطال نتيجة اللعب بخطة 3-5-2.

ولا يزال جوردي ألبا خارج حسابات كومان بسبب الإصابة، لذا يفكر المدرب الهولندي في الدفع بسرجينيو ديست بدلا منه في مركز الظهير الأيسر أمام الفريق الأندلسي. على صعيد آخر، شارك المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في مران الفريق اليوم الأحد، بعد غيابه خلال اليومين الماضيين بسبب الإجهاد.

 

ريال مدريد يواجه فياريال في هذه المباراة القوية في الدوري الاسباني الريال يحتاج الفوز لكي يتربع على الصدارة Real Madrid vs Villarreal

Real Madrid vs Villarreal

الريال يدخل بتشكيلة قوية لهذه المباراة وهي :

ريال مدريد كورتوا – جوتيريز – ألابا – ميليتاو – ناتشو – فالفيردي – كامافينجا – أسينسيو – رودريجو – فينيسيوس – بنزيما.

فياريال رينا – ساستري – جايا – فالجنت – أوليفيان – باتاجليا – فيباس – لي كانج إن – لاجو جونيور – تاكيفوسا كوبو – هوبي.

ودفع أنشيلوتي بالإسباني ماركو أسينسيو أساسيًا لأول مرة هذا الموسم، لكن في وسط الملعب إلى جوار الثنائي إدواردو كامافينجا وفيدي فالفيردي. وفي الهجوم بدأ أنشيلوتي بالثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو،

على يمين ويسار كريم بنزيما، بينما أبقى إيدين هازارد على مقاعد البدلاء.