الدوري الانجليزي الممتاز الجولة 9 موعد وتوقيت المبارايات Premier League - شبكة صحتك

الدوري الانجليزي الممتاز الجولة 9 موعد وتوقيت المبارايات Premier League

جوجل بلس

مانشستر يونايتد يواجه ليفربول في هذه الجولة القوية و الحاسمة :

يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه ليفربول، مساء اليوم الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”،في الجولة التاسعة Manchester United vs Liverpool من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيكون الفوز في موقعة “أولد ترافورد” فرصة مثالية كي يتخلص يونايتد من كبوته في البريميرليج، بينما يبحث ليفربول عن انتصار جديد يقربه من تشيلسي في الصدارة.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “البرازيلي روبرتو فيرمينو يربط بين الخطوط بشكل جيد، هو أفضل مهاجم يدافع رأيته في حياتي، إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا”.

وأضاف: “هو مطارد للكرة وذكي بشكل رائع من الناحية التكتيكية، وقادر على اللعب في أصغر المساحات، واتخاذ قرارات جيدة في وقت سريع حقًا”. وتابع: “علاوة على ذلك يمكنه تسجيل الأهداف، ولهذا السبب نكون سعداء للغاية عندما يكافئ نفسه من وقت لآخر، مثل إحراز ثلاثية أمام واتفورد”. وواصل: “الجميع يحب أن يحرز فيرمينو الأهداف، لأنك تعتقد أحيانًا أنه لا يحصد الثناء على الجهد الذي يبذله”.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة لمواجهة ليفربول اليوم هي :

مانشستر يونايتد حراسة المرمى: دافيد دي خيا. الدفاع: لو شاو – هاري ماجواير – فيكتور لينديلوف – آرون وان بيساكا. الوسط: نيمانيا ماتيتش – سكوت ماكتوميناي – بول بوجبا. الهجوم: برونو فيرنانديز – كريستيانو رونالدو – ماسون جرينوود.

تشكيلة ليفربول لمواجهة ليفربول اليوم هي :

حراسة المرمى: أليسون بيكر. الدفاع: ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أندري روبرتسون. الوسط: جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – فابينيو. الهجوم: ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و مانشستر يونايتد هي :

beIN Sports 1 HD Premium حفيظ دراجي Sky Sports Main Event UK Diema Sport 2 HD SuperSport Maximo 1 beIN Sports HD 1 English Cosmote Sport 3 HD Canal + poland HD V Sport Jalkapallo HD Fin RMC Sport 1 beIN 4K HDR