الدوري الانجليزي الممتاز الجولة العاشرة موعد وتوقيت المبارايات Premier League - شبكة صحتك

الدوري الانجليزي الممتاز الجولة العاشرة موعد وتوقيت المبارايات Premier League

جوجل بلس

مانشستر يونايتد يتواجه مع نادي توتنهام في هذه الجولة العاشرة على ارض ملعب توتنهام هوتسبير Tottenham vs Manchester United .

مانشستر يونايتد يبحث عن تدارك نتائجه السلبية الأخيرة، عندما يرحل  السبت لمواجهة توتنهام هوتسبير، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يونايتد يمثل كابوسًا تاريخيًا للسبيرز، حيث خسر الفريق اللندني 36 مباراة ضد الشياطين الحمر في البريميرليج، وهو أكثر فريق انهزم أمامه توتنهام في هذه المسابقة. ولم يحقق توتنهام سوى 6 انتصارات، من أصل 29 مباراة خاضها على ملعبه أمام مانشستر يونايتد في البريميرليج (9 تعادلات – 14 هزيمة). في المقابل، لم يخسر يونايتد في آخر 3 زيارات لتوتنهام في الدوري، محققًا الانتصار مرتين والتعادل مرة وحيدة.

ويسعى الفريقان لدخول المربع الذهبي للبريميرليج من خلال تحقيق الانتصار، حيث يحتل توتنهام المركز السادس بـ15 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد سابعا بـ14 نقطة.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هي :

حراسة المرمى: دي خيا. الدفاع: وان بيساكا – رافائيل فاران – هاري ماجواير – لوك شاو. الوسط: نيمانيا ماتيتش – فريد – برونو فيرنانديز. الهجوم: إدينسون كافاني – كريستيانو رونالدو – ماركوس راشفورد.

تشكيلة توتنهام ضد مان يونايتد هي :

حراسة المرمى: هوجو لوريس. الدفاع: سيرجيو ريجيليون – إريك داير – كريستيان روميرو – إيمرسون رويال. الوسط: بيير هويبرج – أوليفر سكيب – تانجي ندومبيلي. الهجوم: سون هيونج مين – هاري كين – لوكاس مورا.

القنوات الناقلة لمباراة يونايتد و توتنهام هي :

Sky Sports Main Event UK Diema Sport 2 HD Sport TV3 Potugal SuperSport Maximo 1 beIN Sports HD 1 English Ziggo Sport Select HD Premier Sport HD Slovakia Sky Sports Premier League UK beIN Sports Connect S Sport 1 HD beIN Sports 1 HD Premium SuperSport Premier League

ليفربول يواجه نادي برايتون في هذه الجولة من الدوري الانجليزي الجولة العاشرة على ارض ملعب انفيلد Brighton vs Liverpool

ليفربول رفض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، التقليل من قوة منافسه برايتون، قبل المواجهة التي ستجمعهما اليوم السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أضاف: ‘لذا انس هذا الأمر.. إنها مباراة استثنائية حقًا، واحدة من أصعب المباريات بسبب العمل الذي يقوم به المدرب جراهام بوتر”. وتابع: “عندما أختار إراحة اللاعبين، ليست هذه المباراة التي يريدون أن يستريحوا فيها أبدًا.. كلهم يريدون اللعب”. وعن عودة تاكومي مينامينو وديفوك أوريجي إلى مقاعد البدلاء عقب مباراة الكأس،

قال: “لا أعتقد أن جعل كل اللاعبين سعداء أمر ممكن.. لكن الشيء الذي يتعين علينا القيام به هو أن نفوز بالمباريات، خاصة لأننا ليفربول”. وأردف كلوب: “علينا أن نتطور، نحن نعلم ذلك.. الفوز 5-0 على مانشستر يونايتد لن يجعل كل شيء على ما يرام، يونايتد حصل على فرص واضحة للتسجيل، نحن من منحهم إياها، لذا يجب ألا نعتمد على الحظ أو تصديات أليسون”.

القنوات الناقلة لمباراة برايتون و ليفربول هي :

Diema Sport 2 HD Sport TV3 Potugal SuperSport Maximo 1 beIN Sports HD 1 English Ziggo Sport Select HD beIN Sports Connect S Sport 1 HD beIN Sports 1 HD Premium SuperSport Premier League.