مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا - شبكة صحتك

مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
جوجل بلس

سيلعب باريس سان جيرمان مع ريال مدريد على ملعب بارك دي برينس في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA هذا الموسم 2021-2022.
تدخل مجموعة ريال مدريد أعلى نقطة في باريس سان جيرمان ، بأكبر عدد من التفويضات “بالأذنين” ، حيث حصد الملكي اللقب القاري 13 مرة في مجموعة خبراته ، وهو ما يؤكد نادي العاصمة الفرنسي لأنه الأكثر تفويضًا.

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

استدعى مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الفرنسي كريم بنزيمة للطاقم اللامع ضد باريس سان جيرمان ، على الرغم من حقيقة أنه لم يشارك في المجموعة الكاملة للمجموعة التي تستعد اليوم الأحد ، بينما المرشد الإيطالي فيرلاند ميندي وماريانز دياز ، تعافى بعد شفائه من الاصابة.

ويتسلح ريال مدريد بالعديد من العناصر الأكثر بروزًا ، بقيادة كريم بنزيمة ، هداف الملكي وقائده ، على الرغم من فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو ورودريجو خوسيه وثلاثي خط الوسط المخضرم توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش ، على الرغم من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا .
ثم مرة أخرى ، يبدأ باريس سان جيرمان نهاية مباريات الموسم بفانتازيا الفوز بدوري أبطال أوروبا دون سابقة للتاريخ ، حيث فقد دائمًا لقبه الأوروبي.

يواجه المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من باريس سان جيرمان مهمة ثقيلة ضد ريال مدريد ، خاصة وأن سوء الحظ وخروجه من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا سيطرده من مقعد المبادرة المتخصصة لـ “باريس سان جيرمان”.

يمتلك مدرب باريس سان جيرمان طاقمًا أنيقًا ضد ريال مدريد ، بقيادة ليونيل ميسي وكيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا ، الذي عاد إلى استعدادات المجموعة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد :

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – فيرلاند ميندي

الوسط: توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش

الهجوم: كريم بنزيمة – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان :  

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما

الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، خوان بيرنات

الوسط: ماركو فيراتي، باريديس، أنخيل دي ماريا

الهجوم: كيليان مبابي، نيمار، ليونيل ميسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

تستضيف بارك دي برينس مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد ، يوم الثلاثاء 15-2-2022 ، في ذهاب الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا.

تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد ، يوم الثلاثاء 15-2-2022 ، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً ، مكة المكرمة ، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

سيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد ، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، عبر beIN Sports 1 HD Premium.