انتر ميلان يواجه ليفربول في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال اوروبا Inter Milan vs Liverpool - شبكة صحتك

انتر ميلان يواجه ليفربول في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال اوروبا Inter Milan vs Liverpool

جوجل بلس

انتر ميلان ضد ليفربول في ذهاب دور ال16 من بطولة الشامبيونزليج الابطال  على ملعب سان سيرو Inter Milan vs Liverpool ، وسيخوض ليفربول مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان غدا الأربعاء. يعرف رجال يورجن كلوب أنهم الفريق الأكثر احتمالية للحصول على عرضية ،

ليفربول لكنهم يعرفون أيضًا أن الإنتر فريق قادر على المفاجأة على الرغم من الموسم الماضي. انخفض المستوى بشكل كبير وترك بعض النجوم الفريق. ولعب كلوب دون إصابة أي لاعب وقدم ألكسندر-أرنولد أفضل مستوى له وسجل 14 هدفًا في جميع المسابقات. ولعب “الأفاعي” في ظل غياب لاعبين مهمين وخسر صدارة الدوري الإيطالي في الجولة الماضية.

يغيب عن إنتر في المباراة اللاعب نيكولو باريلا، القطعة الأساسية في خط وسط المدرب، وتعرض اللاعب للطرد في مواجهة ريال مدريد في دور المجموعات. وبوجه عام ستغيب عدة عناصر أساسية أخرى عن الفريق الإيطالي في المباراة مثل الأرجنتيني خواكين كوريا، والأوروجوائي ماتياس فيسينو، والألماني روبين جوسينس للإصابة، في حين أن الإيطالي أليساندرو باستوني تعرض لالتواء في مواجهة الكأس أمام روما ولا يزال لحاقه باللقاء محل شك.

تشكيلة الانتر ميلان لمواجهة ليفربول هي:

هاندانوفيتش، سكرينيار، دي فريج، باستوني (أو ديماركو)، دومفريس، فيدال، بروزوفيتش، هاكان، بيريسيتش، لاوتارو، دجيكو.

التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

الحارس: أليسون بيكر. الدفاع: آرنولد _ ماتيب _ فان دايك _ أندرو روبرتسون. خط الوسط: هندرسون _ فابينيو تافاريس _تياغو ألكانتارا. الهجوم: صلاح _ ديوغو جوتا _ ماني.

من المقرر أن تنطلق المباراة العظيمة بين ليفربول و إنتر ميلان اليوم الأربعاء على أراضي إيطاليا في الساعات التالية: في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة. وفي الساعة 8:00 مساءً بتوقيت غرينيتش. 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة هي:

beIN Sports 1 HD Premium عصام الشوالي Kanal A Slovenija TV3+ Denmark BTV Action Canal + France HRT 2 HD RTS 1 Serbia TV2 Sport Premium 1 HD SuperSport Maximo 1 Digi Sport 1 HD Romania beIN Sports HD 1 English BT Sport 2 HD Cosmote Sport 2 HD Ziggo Sport Voetbal Arena Sport 1 HD Croatia Club RTL M4 Sport HD Hungary CBC Sport HD M. Liga de Campeones