الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 19/2/2022 موعد وتوقيت المبارايات Premier League - شبكة صحتك

الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 19/2/2022 موعد وتوقيت المبارايات Premier League

جوجل بلس

مانشستر يونايتد و ليدز في هذه الجولة على ارض السيتي، السيتي متصدر الدوري الانجليزي العامLeeds United vs Manchester United Leeds United vs Man United

يلتقي مانشستر يونايتد مع ليدز مساء اليوم السبت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويسعى مانشستر سيتي للابتعاد بصدارة البريميرليج، بينما يريد توتنهام الاقتراب من المربع الذهبي، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

من المتوقع أن يدخل الفريقان المباراة بالتشكيل الآتي:

مانشستر سيتي حراسة المرمى: إيديرسون. الدفاع: كانسيلو – لابورت – دياز – كايل ووكر. الوسط: برناردو سيلفا – رودي – كيفين دي بروين. الهجوم: فيل فودين – رحيم سترلينج – رياض محرز.

توتنهام ضد مانشستر سيتي التشكيلة :

حراسة المرمى: هوجو لوريس. الدفاع: روميرو – داير – بن ديفيز. الوسط: إيمرسون – هويبرج – بنتانكور – ريان سيسيجنون. الهجوم: لوكاس مورا – هاري كين – سون هيونج مين.

Sky Sport Uno Italia Canal + Sport France Sky Sports Football UK Sky Sports Main Event UK Sport TV2 Portugal Diema Sport 2 HD SuperSport Maximo 1 beIN Sports HD 1 English Cosmote Sport 1 HD Sky Sport Football Italia beIN Sports Connect

ليفربول يتواجه مع نوريتش سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز في هذه الجولة على ارضه وميدانه الانفيليد Liverpool vs Norwich City ، Premier League ، نفى مدرب ليفربول يورغن كلوب الشائعات القائلة بأن تطبيق نظام الاستبدال المكون من خمسة لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز سيعطي الريدز ميزة على الفرق الأخرى. وقال كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة الغارديان: “هناك تقارير تفيد بأن خمسة تبديلات أعطت ليفربول ميزة بصراحة ،

تشيلسي يواجه كريستال بالاس في هذه الجولة خارج الارض والميدان على ملعب سيلهرست بارك Crystal Palace vs Chelsea ، تشكيلة الفريقين هي : كريستال بالاس: جوايتا، كلاين، جويهي، أندرسن، ميتشيل، كوياتي، ماكارثر، أيوو، أوليسي، شلوب، زاها. تشيلسي: مندي، كريستينسن، تياجو سيلفا، روديجر، بوليسيتش، جورجينيو، كانتي، سار، زياش، لوكاكو، هافرتز.

ليفربول و نوريتيش كلوب قول الناس إن ذلك يمنحنا ميزة تكتيكية وليس له علاقة بالمنطق كما أقول. إنه تطبيق هذه القاعدة. في انجلترا.” وأضاف: “ما قيل غير صحيح على الإطلاق. لا أصدق أنه لا يزال قيد المناقشة بهذا الشكل ولهذا السبب لا توجد خمسة بدائل في هذا البلد”. وتابع: “كل الدول الأخرى تستخدم البدائل بخمسة لاعبين ، لكن ذلك لا يمنح بايرن ميونيخ تقدمًا بـ20 نقطة ، أو أفضل فريق في إيطاليا للاستفادة من ذلك وإقصائه من الطاولة. نحن يختبئ في إنجلترا. يمكن للنظام الأخير أن يساعد في حججهم ، لكنني لا أرى كيف يمكن أن يساعدنا “.

يبحث المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عن رقم مميز جديد خلال مباراة الريدز مع نورويتش سيتي، اليوم السبت، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.