مباراة مانشسترسيتي ضد نيوكاسل في الدوري الانجليزي - شبكة صحتك

مباراة مانشسترسيتي ضد نيوكاسل في الدوري الانجليزي

مباراة مانشسترسيتي ضد نيوكاسل في الدوري الانجليزي
جوجل بلس

مباراة مانشسترسيتي ضد نيوكاسل في الدوري الانجليزي . جيث نقدم لكم احداث ومجريات مباريات الدوري الإنجليزي .حيث يترقب عشاق الكرة الإنجليزية موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ، في القمة التي تجمعهما على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

يستضيف ملعب الاتحاد المباراة في الجولة 36 من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

حيث يدخل مانشستر سيتي المباراة رافعاً شعار النصر بديلاً مستفيداً من عوامل الملعب والجمهور.

يتطلع مان سيتي إلى انتزاع جميع النقاط الثلاث ضد نيوكاسل يونايتد وتجنب المفاجآت لتأمين لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وباتت طموحات مانشستر سيتي للتتويج ببطولة هذا الموسم مركزة على البريميرليج، حيث يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة أمام ليفربول، مع تبقي 4 مباريات لكل منهما على النهاية.

كما يصر جوارديولا على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي مع مانشستر سيتي ، وذلك لإرضاء أصحاب المواطنين وجماهيرهم وأنصارهم في إنجلترا ، خاصة بعد خروجهم من كأس الدوري في دور الـ16 أمام وست هام. . وداعا كأس الاتحاد الانجليزي ضد ليفربول في نصف النهائي. أخيرًا ، تلقى صفعة كبيرة في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في “سانتياغو برنابيو” ، بعد خسارته 5-6 في مجموع المباراتين في مباراتي نصف النهائي. نهايات.

موعد مباراة مانشسترسيتي ضد نيوكاسل في الدوري الانجليزي :

كما و تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، بتمام الساعة الخامسة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشسترسيتي ضد نيوكاسل في الدوري الانجليزي :

ستكون  beIN Sports Premium 1 وbeIN Premium 1 HD هما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، إذ تعد شبكة قنوات beIN Sports القطرية، هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأغلب الدوريات الأوروبية الكبرى.

التشكيل المتوقع لمباراة نيوكاسل ضد مان سيتي  :

تشكيلة مانشستر سيتي :

حراسة المرمي : إيدرسون

الدفاع : كانسيلو، لابورت، دياز، آكي

خط الوسط : رودري، دي بروين، بيرناردو سيلفا

الهجوم : سترلينج، خيسوس، جريليش

كما من المتوقع تشكيلة نيوكاسل على النحو التالي :

فالمرمى : مارتن دوبرافكا

الدفاع : جاكوب ميرفي – جمال لاسيليس – فابيان شار – مات ريتشي

وفي الوسط : ميجيل ألميرون – لونجستاف – ويلوك – جويلاينتون

كما سيكون فالهجوم : ويلسون – سانت ماكسيمان