مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي - شبكة صحتك

مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي

مباراة ليفربول ضد تشيلسي
جوجل بلس

مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي .حيث وتأهل الريدز إلى نهائي البطولة  بعد الفوز على مانشستر سيتي 3-2 في الدور نصف النهائي بينما صعد تشيلسي على حساب كريستال بالاس.

وحصد ليفربول  كأس رابطة المحترفين المحترفين الإنجليزية في شهر فبراير الماضي، على حساب تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي  ويسعى البلوز بقيادة مديره الفني توماس توخيل في الثأر من ليفربول في مباراة اليوم  والتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي.

من وجه اخر يحاول صلاح خلال هذا اللقاء استعادة مستواه الفني الذي تراجع بنسبة كبيرة خلال المباريات الماضية مع ليفربول سواء في دوري أبطال أوروبا أو مسابقة الدوري الإنجليزي التي قاربت على الانتهاء ويتصدر جدول الترتيب مانشستر سيتي بفارق 3 نقاط عن ليفربول.

ومثل هذا النهائي، فأل خير لتشيلسي الذي نجح في التتويج باللقب بالفوز 2-1 على الريدز، قبل أن يحقق لقب دوري أبطال أوروبا الأول في تاريخه بعدها بأسبوع يوم 19 مايو/ آيار 2012 على حساب بايرن ميونخ.

كما وفاز تشيلسي يومها بثنائية وقع عليها البرازيلي راميريس وديديه دروجبا، في الدقيقتين 11 و52، بينما سجل آندي كارول هدف حفظ ماء وجه “الريدز” الوحيد في الدقيقة 64.

وفي آخر النهائيات وربما أكثرها إثارة كان في العام الحالي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وانتهى بالتعادل السلبي بعد وقتين أصلي وإضافي قبل أن يحسمه الريدز بركلات الترجيح 11-10 بعد إهدار الحارس الإسباني كيبا اريزابالاجا لركلة الترجيح الأخيرة.

تشكيلة ليفربول – مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي

حارس المرمي : أليسون

الدفاع : أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

الوسط : هيندرسون، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.

الهجوم : ماني، دياز، صلاح.

كما جاءت تشكيلة تشيلسي – مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي

الحارس : ميندي

خط الدفاع : تياغو سيلفا، تشالوباه، روديغير

فى الوسط : رايييس جيميس، ماركوس ألونسو، جورجينيهو، كانتي

اما الهجوم : فيرنر، ماونت، هافيرتز

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي  والقنوات الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء السبت الساعة 5:30 مساءا بتوقيت القاهرة ، 6:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب ويمبلي.
كما سوف تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports Qatar ، المحطة الحصرية  ، وتحديداً beIN Sports 1 HD Premium.