مباراة مانشسترسيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي - شبكة صحتك

مباراة مانشسترسيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي

مباراة مانشسترسيتي ضد وستهام يونايتد
جوجل بلس

مباراة مانشسترسيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي . جيث نقدم لكم احداث ومجريات مباريات الدوري الإنجليزي .حيث يترقب عشاق الكرة الإنجليزية موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد ، في القمة التي تجمعهما على ملعب لندن الاولمبي معقل فريق وستهام، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

يستضيف ملعب لندن الاولمبي المباراة في الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يسعى مانشستر سيتي لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه فريق وولفرهامبيتون يونايتد بخماسية مقابل هدف وحيد . فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “مولينيو”.

كما يتطلع مان سيتي إلى انتزاع جميع النقاط الثلاث ضد ووست هام وتجنب المفاجآت لتأمين لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وباتت طموحات مانشستر سيتي للتتويج ببطولة هذا الموسم مركزة على البريميرليج، حيث يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق ثلاث نقاط أمام ليفربول، مع تبقي مبارتين لكل منهما على النهاية.

كما يذكر أن نادي مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم و في رصيده 89 نقطة، جمعها من الفوز 28 مباراة كما تعادل في 5 مباريات بينما خسر 3 مباريات فقط، في المقابل يأتي وستهام  في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة.

على الجانب الآخر وست هام، حاله لا يختلف كثيرًا عن مانشستر سيتي، فصاحب الأرض هدفه نقاط المباراة كاملة .للحفاظ على آماله في التأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل على حساب مانشستر يونايتد.

موعد مباراة مانشسترسيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي :

كما و تنطلق مباراة مانشستر سيتي ووستهام اليوم في الدوري الإنجليزي، بتمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت السعودية، الثالثة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشسترسيتي ضد وستهام يونايتد في الدوري الانجليزي :

ستكون  beIN Sports Premium 1 وbeIN Premium 1 HD هما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووستهام، إذ تعد شبكة قنوات beIN Sports القطرية، هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأغلب الدوريات الأوروبية الكبرى.

التشكيل المتوقع لمباراة وست هام يونايتد ضد مان سيتي  :

تشكيلة مانشستر سيتي :

حراسة المرمي : إيدرسون

الدفاع : جواو كانسيلو – رودري – ناثان أكي – زينشينكو

خط الوسط : كيفين دي بروينه – بيرناردو سيلفا – إلكاي جوندوان

الهجوم : رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – رياض محرز

كما من المتوقع تشكيلة وستهام يونايتد على النحو التالي :

فالحراسة : فابيانسكي

الدفاع : كوفال – كورت زوما – داوسون – كريسويل

الوسط : ديكلان رايس – سويشك

كما وفي الهجوم : بابلو فورنالس – لانزيني -جارود بوين، ميشيل أنطونيو