من هي حياة فوزي زوجة المنياري - شبكة صحتك

من هي حياة فوزي زوجة المنياري

جوجل بلس

من هي حياة زوجة فوزي المناري ، في السنوات الأخيرة ، قدم العديد من الأعمال والأدوار الشهيرة ، وجعل اسم عبد الرحيم المناري مشهورًا على المستوى الوطني ، حيث قدم العديد من الإنتاجات وحقق العديد من النجاحات والإنجازات العظيمة ، مما يدل على أن مسيرته الفنية تصدرت عناوين الصحف في الساعات القليلة الماضية على مواقع الإنترنت الشعبية ، وبدأت مجموعة كبيرة من الناس في البحث عن حياة زوجته.

من هي حياة فوزي زوجة المنياري

تعتبر الفنانة الكوميدية اللامعة حياة فوزي من أشهر وأبرز الشخصيات النسائية ، فهي مغربية ، ولديها الجنسية الكندية ، وصوتها العذب يتردد صداها ويجذب المستمعين إليها ، إلى جانب صوتها الجميل والأنيق الذي يثير الجدل ، كما هي قدمت مسيرة فنية مذهلة مليئة بالإنجازات العظيمة والنجاحات الكبيرة ، ولديها خبرة وتكتيكات حساسة.

الشاهد: من هو زوج هنان يوسف

إنه عبد الرحيم المنياري

اسم الفنان عبد الرحيم المناري من نجوم عالم الفن المغربي ، اسمه يتصدر عناوين الصحف ومحركات البحث ، ولد في مدينة الدار البيضاء في الأول من ديسمبر. في عام ألف وثمانية وتسعين أي كان عمره ثماني سنوات كان من نجوم كثير من الأعمال الدرامية والكوميدية التي تم بثها على المسرح التليفزيوني للمغرب العربي وهي دين الإسلام ، و حقق العديد من الإنجازات والنجاحات بين الفنون الإبداعية التي ظهرت فيها.

أبرز أعمال الفنان عبد الرحيم المنياري

قدم الفنان عبد الراحيم المنياري العديد من الأعمال الفنية الرائعة والمتنوعة التي جعلت الكثير من الناس يبتسمون ، حيث استطاع أن يحقق شهرة واسعة ، وبحث أبرز الأعمال كالتالي:

  • الحربان.
  • دموع الرجال
  • سير حتى تجي.
  • موعد مع المجهول