من هي ام جونيور ابن كريستيانو رونالدو؟ - شبكة صحتك

من هي ام جونيور ابن كريستيانو رونالدو؟

جوجل بلس

من هي والدة جونيور نجل كريستيانو رونالدو ؟، كما نعلم جميعًا أن جونيور هو الابن الأكبر للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اكتسب شهرة واسعة لمرافقته والده في جميع مناسبات سفراته وإجازاته أيضًا. فيما يتعلق بتورطه في أسرار حياة العظيم دون كريستيانو رونالدو ، فهو يريد متابعة كبيرة للاعب العلام العربي الحرقة على موقع تموحاتي سنتعرف التفاصيل والمعلومات بتصولكم

من هو جونیور کریسـتیانو رونـالدو ویکیبیدیا

من المعروف أن جونيور كريستيانو رونالدو هو الابن الأكبر للاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو ، يبلغ من العمر 12 عامًا ، ولد في 17 يونيو 2015 في سان دييغو ، كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية. من المتوقع أن يكون مثالاً يحتذى به ، ليتبع خطى والده في الإبداع في هذا المجال ، من بدء لعبة كرة القدم عندما كان طفلاً إلى الظهور بمستوى عالٍ من المهارة في التهديف وإحراز الأهداف.

من هي ام جونيور ابن كرستيانو روندولا؟

جونيور ، الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو ، ووالدة جونيور وكريستيانو رونالدو هي فتاة إنجليزية غير معروفة ، التقى بها كريستيانو رونالدو عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا ، عندما كان يلعب في مانشستر يونايتد بإنجلترا ، حيث طلقها رونالدو بعد أن طلقها. ابنتها جونيور ، وقد وافقوا بالتأكيد على تطليقها عن كامل حقوقها وتم حق الحضانة للطفل سترلنج 1000 جنيه على حق الحضانة للطفل سترلنغ ، ووذو ووتوث ومشيرة على أن تفتيل آبً لا تعديف من هي امه أمه عرض المزيد.

الشاهد: قفم على ابن التشبو

حقيقة وفاة كريستيان رونالدو

حقيقة وفاة الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو والدة جونيور غير صحيحة لأنها لا تزال على قيد الحياة لكنها مخفية عن الأنظار بموجب العقد الموقع بينها وبين رونالدو ، وكثيراً ما كان يسأل عن والدته ومكان وجودها ، لكن أخت والده كانت تجيب دائمًا بأنها في الجنة ، أي ماتت ، فتخلت عنه دون التصریح بهویته.