من هو وديع مراد ويكيبيديا - شبكة صحتك

من هو وديع مراد ويكيبيديا

جوجل بلس

من هو وديع مراد wikipedia

من هو وديع مراد Wikipedia، وديع مراد من نجوم الجمهورية العربية السورية ومن أبرز وأشهر المطربين على مستوى الوطن العربي فهو في الحقيقة شخصية نموذجية وله كاريزما خاصة أصالة العرب هم بسيط جدًا في هذا الأمر ، لكن من السهل جدًا أن تكون نجمًا مشهورًا على المستوى الدولي ، والسبب الوحيد هو أن موهبته لا مثيل لها ، وأنه نادر في صوته وأفعاله وفي تحركاته. المسرح وفي كل ما يمثله.

من هو وديع مراد wikipedia

ولد وديع مراد في سوريا نشا وترعرا وتعلم كل شيه علما ان المني فنيه تفيليه تي حز وسط فنيكي بلكوه ولد ام 1974 في يوم واحد من يونيو وول من بريدة كتفلي وحديلي وصراع وتعلم كل شيه غاروا. لكنه قرر تغيير اسمه إلى وديع مرد ووتو من عجل ان على العرب.

معلومات عن وديع مراد ويكيبيديا

علمنا انه كان لديه حلم كان طفلا صغيرا وفي كل حفلة فنية قاتل ليشارك دون خوف او تردد وعرفنا انه ظهر في المدارس في جميع المسارح المدرسية والمسابقات المدرسية التي جعلته مشهورا يريد حقًا الاستماع إلى هذا الطفل حتى يكبر ويشارك في الكثير من الأنشطة معه ، مع العلم أنه خبير من المستوى الأول في لعب الله.

وديع مراد انستقرام

في عام 1992 ، كان هذا العام عامًا جيدًا بالنسبة له ، على الرغم من انضمامه إلى الجيش ، إلا أنه وجد موسيقيًا منظمًا وموسيقى جعلت منه أسطورة العزف والغناء العربي الأصيل. وقال له مواهب سنأخذك معنا حتى تتمكن من ممارسة مفضلتك حتى في صفوف النجوم والمشاهير العرب على مستوى الموسيقى والغناء والفن بجميع أنواعه.