من هي شوق القحطاني ويكيبيديا - شبكة صحتك

من هي شوق القحطاني ويكيبيديا

من هي شوق القحطاني ويكيبيديا
جوجل بلس

من هي شوق القحطاني ويكيبيديا

شوق القحطاني هي فتاة سعودية الأصل تعيش في الرياض ، و هي واحدة من المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي .
يعود أصل شوق القحطاني الى احدى أكبر قبائل المملكة العربية السعودية، و ولدة شوق القحطاني سنة 1993 حيث تبلغ من العمر اليوم ثلاثين عاماً.
تميزت شوق القحطاني بشهرتها الواسعة على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” و اقبال الفتيات عليها و حبهم لها و ذلك لما تقدمه لهم من نصائح و معلومات تجميلية تزيد من جمالهن و أناقتهن حتى اصبحت واحدة من أشهر مؤثرات السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية و في الوطن العربي أيضاً.

ما هو محتوى شوق القحطاني؟ 
تعتمد شوق القحطاني السناب شات كأول موقع تواصل اجتماعي استطاع ايصال صوتها للناس ، و قد عرفها الناس من خلاله ثم بدأت تنتشر و تزداد عدد متابعينها على الانستغرام و غيرها ،حتى أصبحت مشهورة بين الجميع.
و نظرا لكبر عدد أهل المملكة العربية السعودية فكان انتشارها في المملكة نقطة قوية لانتشارها في الوطن العربي .
و استطاعت بأسلوبها الراقي و الجميل و رقتها و جمالها الاستحواذ على قلب الكثير من الفتيات و متابعتها اضافة الى النصائح التجميلية و الحيل التي تستفيد منها كل فتاة .

ماذا تعمل شوق القحطاني؟
استطاعت الميك اب شوق القحطاني تحقيق حلمها و فتح مركز من أكبر مراكز التجميل في المملكة العربية السعودية و التي يتوافد اليها النساء من مناطق متعددة في المملكة.
حيث يتميز مركزها بأسعاره المناسبة للجميع و خدماته المميزة و طاقم عمل جيد جدا و مبدع بشهادة الاشخاص.
و يقع مركز في المملكة العربية السعودية الرياض طريق سعيد ابن زيد، قرطبة، و يعمل يوميا حتى العاشرة مساءً.

من هو زوج شوق القحطاني؟
متزوجة شوق القحطاني من رجل سعودي الاصل، و لكنها ترفض الافصاح عنه و لا تتحدث عنه اطلاقا، و تقتصر شهرتها على حياتها العملية فقط ولا تذكر فيها اي تفاصيل عن حياتها الشخصية.

شوق القحطاني :

هي واحدة من  العديد من الشخصيات الخليجية التي ظهرت على الساحة ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والتي تختص بمجالات مختلفة، مثل عالم المكياج والتجميل والتي حققت شهرة واسعة على مواقع التواصل من خلال نشر الصور والفيديوهات.
شوق القحطاني،من  الشخصيات التي انتشرت في الآونة الاخيرة على حساب، سناب شات والتي تعتبر مشهورة ومعروفة في عالم المكياج في المملكة العربية السعودية، حيث لاقت هذه الشخصية رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت الكثير من الشهرة.