“رغم حالة الهدوء”لهذا السبب ..

“رغم حالة الهدوء”لهذا السبب ..

جوجل بلس

“رغم حالة الهدوء”لهذا السبب .. المقاومة ترفع حالة التأهب في قطاع غزةرفعت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة حالة التأهب خشية غدر إسرائيلي أو تنفيذ أعمال أمنية في القطاع، رغم حالة الهدوء التي يشهدها قطاع غزة منذ مطلع الشهر الجاري.

ونقلت صحيفة “الأخبار اللبنانية”، عن مصدر في المقاومة، قوله إن رفع حالة التأهب جاءت بسبب رصد تحركات للاحتلال الإسرائيلي، وكثافة طيران الاستطلاع فوق غزة، إضافة إلى ظهور طائرات تجسّس مأهولة على مستويات مرتفعة فوق مناطق مختلفة.

وبحسب المصدر فإن المرجح وفق تقديرات المقاومة، أن يقوم الاحتلال باستغلال الهدوء لتنفيذ عمليات أمنية، بما فيها اغتيال غير مباشر (دون بصمة) لقادة المقاومة، أو تدمير مقدرات عسكرية.

وكان رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيف كوخافي، قد وصف الوضع الأمني على الجبهتين الجنوبية والشمالية بأنه “متوتر، وقد يتحول إلى صراع في أي لحظة”، مشيراً إلى أن “إسرائيل تتعامل مع ساحات وأعداء متعددين في الوقت نفسه”.

وتابع، “على الرغم من أن “أعدائنا” ليسوا مهتمين بالحرب إلا أن الجيش الإسرائيلي سرّع عملية الاستعداد والتحضير في الأشهر الأخيرة، خوفا من الانزلاق إليها.

المصدر: فلسطين الآن