بالصور: أرسنال يفرض التعادل على مانشستر يونايتد في البريميرليج

بالصور: أرسنال يفرض التعادل على مانشستر يونايتد في البريميرليج

جوجل بلس

فرض أرسنال التعادل على نظيره مانشستر يونايتد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” أولد ترافورد ” بنتيجة 1-1 , في ختام الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي ” البريميرليج ” .

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 9 نقاط في المركز العاشر في سلم الترتيب العام , في حين رفع أرسنال رصيده الى 12 نقطة في المركز الرابع بنفس رصيد وست هام يونايتد .

الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص بين الفريقين , وقبل نهاية الشوط الأول أهدر فريق أرسنال فرصة هدف محقق وسط تألق من الحارس دي خيا الذي تصدى فرصتين خطيرتين .

وفي الدقيقة ” 45 ” سجل مانشستر يونايتد هدف التقدم بعد هجمة مرتدة انتهت بكرة عرضية وصلت الى راشفورد الذي أرسل كرة للخلف الى , سكوت مكتوميناي , الذي سدد كرة رائعة في الشباك .

وفي الشوط الثاني , تمكن أرسنال من تسجيل هدف التعادل عن طريق , بيير إيميريك أوباميانج , في الدقيقة ” 58 ” , لكن الغي بداعي التسلل , قبل أن يتم الإستعانة بتقنية الفيديو الذي أثبتت صحة الهدف .

وكثف مانشستر محاولاته وخلق العديد من الفرص أبرزها تسديدة من بوجبا بجوار القائم , وتسديدة من ماجواير أبعدها لينو , سدد راشفورد كرة من ضربة حرة أبعدها لينو بصعوبة , لينتهي اللقاء 1_1.