#حب بل غربة  - شبكة صحتك

#حب بل غربة 

جوجل بلس

#حب بل غربة

#الجزء الاول

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ كانت واقفة جنب شباك بيتها وهي عم تبكي بصمت صرخات وجع مخبيتها بقلبها

ابوها الحنون راح على جنان النعيم راح وتركها وحيدة بعد ماتوفت امها ضلت لحالها مافي حدا جنبها ماضل حدا يسندها اذا وقعت او ينصحها اذا غلطت

كل اهل ابوها كلن بسوريا امها يتيمةمافي ولا اي حدا

اصعب شعور يكون جنبك الكل وفجاء يروح الكل هاد اصعب شعور

لبست ونزلت منشان تتمشا على الشاطئ

كل ماتمشي شبر تتزكر ضحكاتها ولعبها هي وابوها على شاطئ البحر

كان شعرا الاسود عم يطير مع نسمات الهوا الباردة وعيونها الخضر تلونو بل احمر من كتر البكي

خدودها تلونو كمان بل احمر من شدة البرد

خليني عرفكم على بطلة القصة

تالا بنت بل 19 من عمرا ماعم تدرس بسبب انها برات البلد كانت هي وامها وابوها بشكلو احلا عيلة بس امها توفت قبل مايطلعو على تركيا

بعد فترة من وفات امها سافرت هي وابوها على تركيا بس ابوها اجتو جلطة من الزعل

فقدت امها الطيوبة وابوها الحنون وفقدت روحها معن تمت بهاد البلد الكبير وحدها مندون حدا

حكت مع خالتها منشان ترجع على سوريا وتسكن عندها فترة بس خالتها ردت عليها، بهاد الرد

خالة تالا؛ اسفة يابنتي انا عندي ولاد شباب بل بيت واوضاعنا ماكتير كويسة لهيك دبري حالك

😔😔😔😔😔

حكت مع كل اقارب ابوها بس الكل كان ردو. (دبري حالك)

😔😔😔😔😔😔

كانت عم تحاكي حالها

تالا؛ معقول اذا الوحدة توفا ابوها الكل بتركها لك معقول قلوب الناس صارت حجر

😔😔😔😔

قامت من قدام البحر ورجعت على البيت دقت لرفيق ابوها وقالتلو

تالا؛ مرحبا عمو ابو محمد ممكن اطلب طلب

ابومحمد؛ اطلبي بنتي ولا تخجلي انتي من ريحة الغالي

تالا؛ تسلم عمو، فيك دبرلي شغل

ابومحمد؛ لك بنتي لاتضلي بهل بلد لحالك روحي عند قاربين ابوكي

تالا؛ المهم عمو بتدبر ولا لا

ابو محمد؛ خلص تكرمي بكرا بدقلك

تالا؛ يسلمو كتير يالله باي

سكرت التلفون وقامت نضفت البيت ورتبت كلشي

ظبتت حالها ونزلت تتمشي لانو لسع ماصار ليل وهي ملت كتير

كانت ماشية كمان جنب الشاطئ وهي عم تتزكر ابوها وتبكي بصمت

اجا من وراها شب وكان عم يناديلا

الشب؛ يا انسة يا انسة

حسبها تركية لهيك ماكانت عم تفهم عليه راح نكشها من ظهرها

اندارت وقالت

تالا؛ نعم

اوس شافها عم تبكي لهيك حكا بهدوء وقال

اوس؛ اسف كنت عم ناديلك بس مارديتي

حسبتك تركية

تالا مسحت دموعها بحركة طفولية وقالت

تالا؛ شو بدك يااستاز

اوس؛ اوس

تالا؛ افففف شو بدك استاز اوس

اوس؛ مابدي شي بس طب جزدانك منك جبتلك ياه

تالا اخدت الجزدان وقالت

تالا؛ يسلمو

ومشيت وكفت طريقا هي وزكرياتها

اما هو كان واقف مطرحو مبهور بحلاها

وقال بقلبو؛ مين مزعل هل ملاك

ومشي على بيتو

دقلا تاني يوم ابومحمد وقلا

ابومحمد؛ كيفك يا بنتي

تالا؛ تمام كيفك انت عمو

ابومحمد؛ منشكر الله يا بنتي بدي قلك، اني لاقتلك شغل بشركة، انتي بتعرفي تشتغلي على الكمبوتر صح

تالا. اي عمو بس اسمو كمبيوتر 😅

ابومحمد؛ لك مامهم تاعي الساعة 2 على هاد المكان

تالا؛ تمام رح اجي باي

لبست بنطلون اسود وبلوزة سودا وفلتت شعرها الاسود على ضهرها صح هي كانت لابسة لبس اسود الي بدل على الحزن بس هي كان طالع عليها الاسود بعئد

وطلعت بل باص حطت سماعات بأدينها

وشغلت غنية #حكم القلب 😔

وصلت محل الموعد نزلت من الباص وشافت. ابو محمد عم يستناها راحت لعندو وقالت

تالا؛ صباح الخير

ابومحمد؛ صباح النور يلا امشي، اتاخرنا

دخلو على شركة كبيرة كتير وطلعو بل اصنصيل بعدون توجهو على مكتب المدير

حكا ابومحمد مع مع السكرتيرة وقلا

ابومحمد؛ لوسمحتي قولي للأستاذ هشام انو ابومحمد اجا هو البنت الي حكالك عليها

دقت السكرتيرة على الاستاز هشام وطلبت منو الاذن وقلا خلي يتفضلو

#ملاحظة الشركة الي بدا تشتغل فيها تالا هي شركة عربية بس فاتحة بااسطنبول😉

دخلو عند الاستاذ هشام كان رجال بيطلع عمرو بل 65 شعرو كلو ابيض مالو لحية ومبين عليه هيئت الاكابر

قال الاستاذ هشام

أ.هشام؛ ياهلا باابو محمد نورت الشركة

ابومحمد؛ هيدا نورك ياغالي

خليني عرفكم على بعض

تالا هشام هشام تالا

تالا؛ اتشرفت بمعرفتك استاذ هشام 😊

أ. هشام؛ وانا بل اكتر يابنتي

اتفضلو استريحو استريحو ماتضلو واقفين

ابو محمد؛ اي ياهشام هي تالا بنت صاحبي خالد الله يرحمو 😔

تالا؛ امين 😪

نزلت دمعتها بس فورا مسحتها

حكو بل تفاصيل واتفقو على الراتب

وكان شغل تالا كلو على الكمبوتير وهيك قصص شو فهمني انا 😕

كمان اتفقو انو تالا تبلش شغل تاني يوم

قامو وطلعو من مكتب أ. هشام وهنن نازلين شاف اوس ابو محمد وراح يسلم عليه بس ماانتبه على تالا

اوس؛ اهلا وسهلا عمي ابومحمد نورت الشركة بس خير انشالله مافي شي صح

ابومحمد؛ بو ووجودك يا ابني خير جيت انا وتالا منشان تقدم على وظيفة بل شركة

تالا ماكانت منتبهة انو هاد نفس الشب الي شافتو على الشط لانو كان

#الجزء الثاني.

 

#حب بل غربة

قلن ابو محمد

ابو محمد؛ ليش انتو بتعرفو بعض شي

اوس تالا؛ لا لا يعني صدفة

ابو محمد؛ لك حاج تحكو مع بعض صرعتوني امشو عازمكن على الغدا

تالا ؛لا عمو خليني روح على البيت

وانتو تغدو صحة وهنا 😁

ابو محمد؛ موعلى كيفك بدك تجي

اوس؛ لك عمو خليها تروح قبل ما ينشغل بال امها وابوها

ابو محمد طلع على اوس نظرة عتب

اما تالا غبت دموعا

طلعو بسيارة ابو محمد طول الطريق ماحدا عم يحكي مع حدا

ابو محمد حس على تالا انها كانت رح تبكي بس غبت دموعها وزعل عليها، كتير

تالا طول الطريق عم تبكي بصمت كل ماتحاول تنسى وجعها بيجي حدا وبذكرها فيه 😔

اوس كان موفهمان شي متل الاطرش بل زفة 😂

كان عم يقول اوس بقلبو؛ بدي افهم شو قلت شي موكويس 😕 حتى عمو ابو محمد انزعج مني وتالا صارت تبكي

حتى قاطع سكوتن صوت ابومحمد وهو عم يقول يالله انزلو وصلنا

نزلت تالا واوس نزل وراها اخدن على مطعم بقرب البحر كان المنظر بجنن

تالا؛ ياي شو حلو هل مكان 😍

ابومحمد؛ اي والله مو حلو بجنن

اوس؛ والله ياعمي المنظر روعة. دخلو جوا المطعم اعدو على طاولة طلبو الاكل ابو محمد كان عم يحكي على التلفون

تالا كانت عم تتطلع على البحر والشمس طارقة بعيونا

اما اوس كان صافن فيها وبعيونها

قال اوس؛ تالا

تالا؛ نعم

اوس؛ اسمك حلو مين سماكي، ياه

تالا؛ 😔 امي وابي اختارو هل اسم

اوس؛ طيب بدي اسئلك سؤال وبدك تجاوبيني بصراحة

تالا؛ اتفضل

اوس؛ ليش كل مابقلك شي عن امك وابوكي مابتردي او بحسك بدك تبكي

تالا؛ لانو بتزكرني فيهم وهنن مو موجودين امي وبيي متوفين

😔😢

اوس؛ تالا عنجد انا اسف كتير ماكان قصدي زعلك😞😕

تالا؛ عادي ولايهمك

اجا ابو محمد وقال؛ لبين مايوصل الاكل خليني عرفكم على حالكم

كان عم يقول لاتالا

ليكي عمي هاد اوس الحلو كنيتو حلو

بيشتغل بشركة أ. هشام بنفس قسمك هو كمان لحالو بل بلد مسافر منشان العسكرية اهلو بسوريا وهو بتركيا

 

وقال ل اوس؛ هي تالا الجابر بنت صاحبي الله يرحمو توفت امها بسوريا وابوها بتركيا تمت لحالها بهاد البلد

وبدا تشتغل وتعيش

 

قال اوس تالا مع بعض؛ تشرفت

اوس وتالا؛ 😂😂😂.

اضو يوم كتير حلو

بعدون ابو محمد وصل تالا واوس على بيوتن

تالا دخلت على بيتها زتت الجاكيت والشنتة وتسطحت على الدوانة وصارت تفكر با اوس

بعدون حركت راسها منشان تبعد هل افكار وقالت؛ ليش شب متلو رح يحب بنت طول الوقت حزينة

 

خليني عرفكم على اوس عمرو 24 عم يشتغل بشركة الي رح تشتغل فيها تالا

عرفتو ليش هو بتركيا منشان العسكرية

مواصفاتو. اسمر بعيون سود مكحلات شعر اسود طويل والو عضلات

طبعا كل بنت رح تقرأ انو هو اسمر رح تعرف اديه حلو ☺️😂

وكمان اوس كان متسطح على تختو عم يفكر ب تالا وبنظرة الحزن الي بعيونها

قال بقلبو؛ بس انا رح غير هل نظرة وساويها نظرة سعادة وفرح 😍

……………………………………….

تاني يوم

فاقت تالا لبست بنطلون جينز وبلوزة رصاصي وربطت شعرها دنب حصان

ومشيت على الشركة

وكمان فاق اوس لبس وتشيك وبخ كل ئنينت البارفان لانو اليوم بدا تجي تالا على الشركة وسشور وسبل شعرو 😂😂😂😂😂😘😂😂😂

وراح على الشركة

……………………..

وصلت تالا على الشركة وكان كل شباب الشركة عم يطلعو عليها مبهورين بحلاها

رغم بساطة لبسها

طلعت على مكتب أ. هشام دقت الباب وفاتت

تالا؛ صباح الخير أ. هشام

هشام؛ صباح النور تفضلي

تالا؛ امممم يعني وين قسمي قلي عمو ابو محمد فورا اجي لعندك

أ. هشام؛ اي انا قلتلو يقلك هيك

اي يابنتي رح تشتغلي مع أ. اوس بعد شوي رح يجي تمي هون لبين مايجي

التفت على اللابتوب وكمل شغل

هي اعدت على الدوانة وصارت تقول بقلبها؛ يعني انا واوس رح نشتغل مع بعض لك هبلة بعدي هل افكار من راسك ركزي على الشغل

بعد نص ساعة دق باب المكتب ودخل

اوس وقال؛ صباح الخير أ. هشام صباح الخير آنسة تالا

هشام؛ صباح النور وينك لهلأ يا بيك 😒

اوس؛ يعني مسافة الطريق، ما تاخرت

اوس بقلبو؛ الله يسامحك ماعرفت تحكي غير وقت تالا هون 😞

هشام؛ اوس خود تالا على مكتبكن وعلما كيف الشغل

اوس وتالا قالو سوا؛ مع بعض😳👊😀

هشام؛ اي ليش مستغربين يالله امشو عندي شغل

تالا؛ بس استاذ هشام

هشام؛ مافي اعتراض

طلعو من المكتب وتالا كتير خجلانة من اوس لانو رح تكون معو بنفس المكتب ☺️

وصلو على مكتبن اوس قال ؛نورتي مكتبك انسة تالا 😉

تالا؛ تسلم أ. اوس

اوس؛ خلينا نحل هل موضوع من اهلأ

مافي استاذ اوس ولا انسة تالا تمام خلص

اوس حاف وتالا حاف 😍

تالا؛ تمام اوس🙈

اوس؛ اوس شو حلو اسمي طالع من تمك

تالا؛ اي يعني انو وين مكتبي😁

اوس؛ مكتبك جهزتو بنفسي هداك الي حيطو زيتوني وانا الي حيطو اسود

تالا؛ اممم يعني ليش حاطط مكتبي لون حيطو زيتوني

اوس؛ على لون عيونك 😉

تالا تلبكت وقالت؛ اي خلينا لكا نبلش بشغلنا

راحت وقعدت على مكتبها

وقلا اوس؛ بتسمحيلي صورك اول صورة على مكتبك

تالا؛ اممم تمام

#حب بل غربة

 

#الجزء الثالث والاخير

رجعت تالا على بيتها بعد يوم متعب كتير وصلت على بيتها فورا اتسطحت على تختها وراحت بسابع نومة

اجت امها بحلمها وقالتلها

ام تالا بل حلم؛ بنتي فكي الحزن وارجعي تالا القوية الي بعرفها ارجعي لحياتك الطبيعة لاعاد تبكي ادام الناس وتحسسيهم انك ضعيفة ابوكي كل دمعة عم تنزل من عيونك عم تعذبو اوعك ترجعي تبكي

فاقت تالا عم تعيط وتبكي وتقول؛ ماما ماما لا تروحي

تمت عم تبكي لبين ماطلعت الشمس لبست وجهزت حالها وكان وشها مبين عليه التعب…..

وصلت على الشركة اخدت الملفات الي بدا ترجمهم وراحت على مكتبها كان اوس لسع مو جاي بركت على المكتب وتنهدت وتعب بلشت شغل كانت طول الوقت تتزكر كلام امها لا ترفجي للناس انك ضعيفة

بعد ساعة وصل اوس على المكتب قبل مايفتح الباب قال؛ رح نبلش شغل فيكي يا انسة تالا

دخل على المكتب وقال؛ صباحو

بس شاف تالا حاطة راسها هلى المكتب ونايمة خصلات شعرها مفرودين على وشها .ونومتها متل نومة الاولاد

كان منظرها كتير حلو وهي كتير حلوة

قرب عليها وقعد على الارض منشان يوصل على وشها

حط ايدو على وبعد خصلات الشعرها عنها وصار يحكي بصوت واطي؛لك تؤبرني هل نومة شو حلوة اي

غطاها بجاكيتو واعد على ماكتبو

وقال امم عندي خطة جهنمية تخليكي تعرتفي بحبك الي يا انسة تالا

قال بقلبو؛ طيب بلكي ما بتحبني

رجع قال؛ لا لا لا اكيد هي بتحبني اكيد 😉😉

بلش بشغلو شوي يطلع عليها شوي على الملفات الي قدامو 😂

هيك لمرت ساعتين وتالا ماتحركت ولا حركة ولا فاقت 🙀

اوس استغرب معقول كل هاد نايمة بس قال لازم قوم اتطمن

رح لعندا وقعد جنبها وصار يفيقها بهدوئ ويقول؛ تالا تالا فيقي انتي بل شركة مو بل بيت

خاف ومابيعرف ليش

جاب كاسة مي ورشها على وشها بس كمان مافاقت

قال؛ لا اكيد هي صاير معها شي لازم اخدها هلى المشفى

حملاها بين ايديه متل طفل صغير

وطلع فيها كل الموظفين صارو يسألوه شوفيها بس مارد عليهم وكفى طريقو طالعا بسيارتو واخدا هلى اقرب مشفى الممرضين لما شافوه حاملها وشكلو مرعوب عليها ركدو وجابو النقالة واخدو على الاسعافات اجى الطبيب المتخصص فحصها وقال؛ الانسة ما عم تعاني من اي مرض عضوي بس هي كتير تعبانة ودخلت بغيبوبة مؤقتة

رح نركبلها سيروم ونراقبها بس وقت رح رح تصحى رح تصير اكوس من السابق

اوس؛ يعني اديش بدا، ضل بل غيبوبة

الدكتور؛ 24 ساعة ما اكتر

قعد جنبها اوس ومسك ايدها وقال؛ اديش مخبية تعب وحزن وهموم بقلبك حتى ضعفتي وماعاد تتحملي

صحيح ماصرلي زمان متعرف عليكي بس حبيتك وحبيت شاركك بهمومك وقت نرتبط بس انتي ما قدرتي تتحملي هل تعب لوحدك كان بدك سند وملجئ الك كان بدك كتف تستندي عليه وقت تتعبي حضن تضميه وقت تبكي كان بدك حنان وامان وملاذ بودعك بس تصحي رح صير كل هدول الك وفورا رح اعترفلك بحبي يا حبي الاول والاخير 😻😻

بعد مرور يوم كامل على غيبوبة تالا ولي اوس مافرقها ولا لحظة بلشت تصحى حس عليها انها عم تتحرك فورا قام ونادا للدكتور

اجا الدكتور فحصها وصار يحاكيها منشان تصحى اكتر

صحيت ورجعت متل ماكانت تالت يوم بعد خروجها من المشغى الساعة 7الصبح دق بيتها قامت وفتحت لاقت اوس قدامها كان شعرها منكوش وعيونها منفخة كان منظرها بموت من الضحك

اوس فورا دون تردد ركع على الارض، وطالع محبس وقال؛ بعرف اني غليظ وجاي من الصبح وازعجت نومتك بس حبيت تتصبحي فيني وحبيت قلك بتقبلي تتزوجيني يا تالا 😍😍

تالا واقفة مصدومة بمحلا وعم تقول بقلبا؛ ياربي انا لسعتي نايمة ولا فايقة لك حتى لوكنت نايمة رح قول

وعيطت بصوت عالي؛ اي اي اي بقبل اتجوزك يا مجنوني

*انتهت*🎶