#سر الغرفة - شبكة صحتك

#سر الغرفة

جوجل بلس

الجزء الرابع :-

.

 

.نزلت للغرفة بجراة ودخلت براحة وهدووء …المنظر كانت اعجب مما اتخيل الصناديق اللي كانت مقفولة ماعادت مقفولة متل الاول…وخصوصا الصندوق الكبيرة..بالصندوق الاسود كان في فتحة صغيرة على حجم العين…متلةالعين السحرية…مشان تحسن تشوووف شوو جوا. ..بلشت بهدوء دور هلى مفتاح اللمبة اشعل الضووو ..ولقيتو ..بس هالمرة ما اشتغل ….

.وانا كان معي الكشاف …وصلت لعند صندوق من الصناديق المتوسطة ..صرت شوف من الفتحة الصغيرة…كان المنظر بشع كان شي 10 فيران عم تمشي حواليين بعض….

.

..

مييييييييييييييييو…. مييييييييييييييييييو ميييييييييييييوو…

.

اللي لفت نظري الصندوق الصغير…شووفت من كسرة بالصنوق شوفت القطة .الصغيرة تبعت اختي علا…..مش فاهمة شلون اجت هون …بس بهااي اللحظة شعلت ضوو اللمبة …رجع النووور تاني 😲…

.

والغرفة ضوت كلها…والمصيبة انو كل الصناديق ..رجعت مقفولة ومافيها شي ..حتى الصندوق يلي كان بايدي مافيه..قطة…… رميت الصندوق اللي بأيدي وطلعت على البيت بسرعة ورحت على غرفة اختي علاااا..كنت رايحة افيقها ….بس لقيت منظر تااااااني 😢😢……اختي كانت نايمة والقطة قاعدة على طرف السرير وهاي المرة هي اللي كانت تعمل هاد الصووت..

 

معااااااااااااااو معااااااااااااااو معاااااااااااااو ..

.

اااااااااااااو اااااااااااااااو اااااااااااااو..

.

كانت عاملة مثل الثمثال..وصافنة اتجااه الباب…متل مابتعرفو عيون القطط بالليل متل يلي بتنور …بتعمل اضااءة…..

.

معااااااااااااااااو معااااااااااالللو معاااااااااو ..

.

بس تعرفووو شوووو القطة المرة هااااي ماكانت بني لونها …..كانت قطة سووووودة كلها اسود بأسود..

.

حاولت اني ارجع لووا ..بس صرت انادي على اختي بأعلى صوووت بس ماسمعتني …القطة صارت تمااااوي بصوووت غريل …معااااااااااو …

.

بس بهاي اللحظة..اختي بلشت تفيق وصارت تطلع بالغرفة يمين وشمال وعم ادور على قطتها ..مش مسدقة انو قطتها صارت سوودة وعم يطلع منها هاااااد الصووت…

.

.معاااااااااااو بببببببببببببباااااااخ معاااااااااو بااااااااااااخ

.

.اختي كل تركيزها على القطة…

.لااااالاالالاأااااااااااااااااااااااااه

.

((صرخت اختي بهاي اللحظة وكانت القطة بمنتهى الثبااات..وبمكانها …وبس بهاد الوقت باشت اسمع خبطاات جاي من براا الغرفة…

.

مستحيل تكون امي اللي بتخبط هاي الخبطات الغريبة . ….

.

والقطة كانت عم تماااوي الموموة هاي الغريبة واختي صافنة فيها وانا متل يلي انشليت بمكاني … .فجاة لقيت طفاية سجاير حطينها منظر بغرفة اختي علا ..كمشتها وحذفتها على القطة…..واجت الضربة فيها ..بس ماتحركت من مكانها بتاتا … وقفت انها تطلع هيك صوووت …بس بلشت تصفن فيه نظرة ..وكأنها عم تهددني …

 

.الجزء الخامس :-

.

((نزلت القطة من على السرير ومرقت من جنبي وطلعت برا الغرفة..والله العظيم …من اول مامرقت القطة من جنبي ..حسيت بحرارة فظيعة متل يلي شي مولع مرق من جنبي .. انا ماهمني وين راحت بكفي انها طلعت انا ركض على اختي ….علا ما كانت نايمة .. كانت قاعدة على السرير وشبه غايبه عن الوعي ….

.

#علياء : علاااا علااا علاا..

.

(( علاء اختي ماكانت بترد عليه …فاتحة عيونها وكانت صافنة برعب …كانو عيونها لفووق باتجاه السقف وبوبو عينها كان رايح يمين وشمال وكانو في شي بالسقف عم يروح ويجي …بلشت انا انادي على امي اللي اجت مفزووعة على الصوووت :-

.

#امي :- شووو في شوووو في …

..

مو عرفاني شو احكي لالها…كل يلي عملنا انو جبنا الدكتور..

.

#الدكتور :- اختك مافيها وكل يلي صار معها صدمة عصبية… او شافت كاابووس … لازم ترتاح شوية .. وتعطوها الادوية بالميعاد واذا صار شي رح ننقلها على المستشفى..

 

.(( انا ماحبيت قلو شو صار معها او شو شافت… امي طبعا منهارة وقالت طبعا هالشي مابصير.. واختي اللي بقيت على هاد الحال يومين …لا بتحكي ولا بتاكل ولا بتشرب حتى الادوية بالعافية عم تاخدهن…ولا شي صار ..ولا تغير.. والقطة طلعت ومارجعت …

.

 

#امي:- علياااء انا زهقت انا مافيني ضل ع هالحال لازم اخدها على شي شيخ يقرأ عليها …لازم نعالجها …

 

((بلشت اجادل امي بهيك مواضيع وقالت لالي انا ماعم ناقشك لتجادليني لان مابدي بنتي تبقى ع هالحال …

.

 

.بس انا ماكنت جادل مو مشان شي او امي بكذب انا كنت خايفة من تبعات اللي ممكن يصير …انا كنت حاسة انو في شر جديد رح يصير وجاي على الطريق …واجا فعلا الشيخ للبيت ….

.

.الراجل اول مادخل حسيت فعلا اني ماني مرتاح… مافي شي مزبوط فيني

.

#الشيخ :- انتي شووو مالك

 

#علياء :- انا ممم مانو مالي مافي شي

.

#الشيخ :- في عيونك شي مانو مزبوط

 

#عليا :- مالهن عيوووني ..

 

#الشيخ :- شكلكن كامشينوو انتو كمان…

.

#علياء :- هني مين

.

(( بقي واقف يصفن فيني بنظرات مخيفة….دخلتو للبيت وطلب مني ادخلو لغرفة اختي…

.

#الشيخ :- هي من متى هيك …

 

#امي :- والله يا شيخ ماعم تاكل ولا عم تشرب …

.

((الشيخ ما اعطى امي فرصة تكمل كلامها ورجع اطلع فيني وقلي …

.

#الشيخ :- انتو شووو فيكي…

 

#علياء :- والله مافيني شي انا منيحة…

 

((قرب من اختي وبلش يفتح عيونها بالعافية …وبلش يقرأ قرءان بصوت هااادي ..بلشت اختي جسمها يتشنج …

.يتبع ..

الجزء السادس 👈https://see7tk.com/?p=6061