#سر الغرفة - شبكة صحتك

#سر الغرفة

جوجل بلس

#الجزء الثاني :-

.

.#عله :- طيب شو رح نعمل …

.

#علياء :- مارح نعمل شي انا بس اسمعت صوت مو اكتر…

.

#عله :- لا يا اختي في صوت قطة محبووسة هنا وحرام لازم نطلعها…

.

ميييو مييييو مييييو مييييو

.

(اسمعنا صوت القطة تاني واطلعت انا واختي نركض ندور بالبيت قلبنا البيت كلو و ومالقينا شي.. بكل مكان …حتى الحديقة.. ماكان في فايدة… ماكان الا غرفة وحدة بالحديقة…وصلنا لغرفة كانت بالحديقة ..وبصراحة ماحدا فتحها من سكنا …ولا حد قرب عليها…حاولنا نفتحها بس ماقدرنا ما كان في فايدة…كانت الغرفة مسكرة على الاخر متل يلي متربسة من جوا كتير من سنين …حاولنا نفتحها بقوة ماقدرنا…

.

.#علياء :- تعي نمشي نروح نام والصباح رباح رح نجي نفتحها ورح ندور بعلاقة المفاتيح عن مفتاح هاي الغرفة

.

#عله :- لا لا لازم هلاء نفتحها القطة جوا حرااام …محبووسة ويمكن من هون للصبح تمووت…

.

 

#علياء :- بتعرفي هاي القطة من متى محبوووسة هاي من زمان بس شلون لهلاء جوا وعايشة…

 

(( حاولت يمين شمال ماحسنت افتحها ..بس من سمعنا صوت القطة صار من جوا الغرفة ..

.

((ميييو ..مييييو…ميييو

.

اتاكدت خلص انو كلام علا فعلا صحيح …انو الصوت من هاي الغرفة.. واتاكدت انو في قطة محبوسة ..بلشت اختي تبس بس لالها وكانت القطة عم تستجيب.. وكانها عم تستنجد فينا …

.

 

(( رجعنا على البيت وبلشت فكر شو اعمل …بعدها ارجعت تاني على الحديقة وكان في فأس ..اخدتو وبلشت اضرب الباب بس مافتح صرت اقوى الضرب اكتر ..لحد ما في شي من الباب انكسر…

.

 

#عله :- استني استني استني …انكسرت شقفة من الباب استني ادخل راسي اشوف اذا في شي بالغرفة…

.

 

((دخلت اختي راسي من الفتحة المكسوورة ..

.

#علياء :- شوو صار معك..

.

#عله :- ماافي شي ماني شايفة شي…

.

#علياء :- خلص طلعي راسك خلينا نشوف شي نشوف منووو..

 

#عله :- لا استني هاد في شي جووا..

.

#علياء :- خلص طلعي راسك بسرعة …

.

#عله :- استني راسي انحشرت جوا ….

لالالالالاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

.

 

((اسمعت صوت صرخة اختي وقعت على الارض انا …وهي فكت راسها وطلعت من الفتحة كان وجهها اصفر وبلشت تضحك بطريقة هستيرية …وانا وجهي انقلب اصفر ….

.#عله :- اسفة اسفة ….بمزح بمزح …

 

((بس متل ماتوقعنا نطت قطة من الفتحة وبلشت تتمسح باختي كانت قطة ابيض على بيج شكلها كان حلووو..نوعا ما…لكن كانت صغيرة كتير …وانا كنت مستغربة شلون صغيرة ومحبووسة جووا هيك وما ماتت…شلون دخلت جوا …واختي ماتركتلي مجال اسال او اتلكلم دردش

.

اختي عله ما نطرت اخدت القطة وطلعت فيها ركض على المطبخ …وصارت تاكل القطة بشكل بنهم شديد.. ….وبعدها اخدت القطة على غرفتها..وقالت هي خلص هيك تمام…وانا رحت على غرفتي …وبراسي الف سؤوال…..

.

.((فقنا تاني يوم وحكينا لامي اللي صار معنا هي استغربت وجهها انخطف بس ماعلقت على شي..اول ما اخي هاني فاق من النوووم…كانت اختي عله عم تجري لهاني مشان تفرحو فيها واول ما شاف اخي القطة …

.

 

#هاني :- ااااااااااااااااااااااااااااااه

..

.

.الجزء الثالث …

.

((ردت فعل اخي هاني كأنو شاف شي عفريت…يعني غريبة ردة فعلو من شاف قطة…وخاصة انو الاطفال بحبو القطط…لدرجة انو اخي ركض واتخبى ورا امي..حتى القطة خافت كمان واتفزعت …

.

ومن يومها ماعاد نسمع قطط ولا شي ..ومن اسمع صووتها عند اختي علا خلص اقرر اني انزل استكشف الغرفة…ويجي الصبح وانشغل ..ويمر اليوم والتاني والثالث…كل شي كان طبيعي الا اختي علا…اللي كانت على طول تحب تبقى بالغرفة تحب تاخد اكلها وامورها للغرفة ..وكانها مانها عايشة معنا وع طول حاضنة القطة متل كانها بنتها …

.

#علياء :- اختي علا شو بكي هيك صايرة…

.

#علاا:- 😕 مافيني شي نوووزة عندي بالدنيا كلها …

 

#علياء :- شووو نوزة مين هاي ..

.

#علا :- نوزة القطة ..

.

#علياء:- شو هالاسم الغريب…

.

((بلشت اعيب على اختي واتريق عليها……وقتهت مااما مرت من قدام غرفة اختي وكانة حاملة سطل كبير مية ..وخاصة انو المية كانت تقطع عنا في هاي الفترة….وقعت امي على الارض ووقعت المي كلها على باب غرفة اختي علا….

.

اااااااااااااااااااااااااه

.((من غير ما اختي علا تطلع انا سمعت صوت هاي الصرخة .. انا طلعت بسرعة لشوف شو قي لقيت امي واقعة على الارض والمية كلها مكبوبة …قدام الغرفة…. ارجعت اسمعت نفس الصرخة من جوا غرفة اختي علا دقيت على الباب ما فتحت ..بلشت امي تقوم من ع الارض وانا فتحت باب غرفة اختي علا….

.

.ودخلت الغرفة ..متوقعة اشوف اختي مذبووحة او مقتولة…كل اللي شفتو انو اختي طالعة فوق السرير قاعدة عم تطلع على المية اللي فايتة من تحت الباب وهاتك يا صراخ ….على طول عم تصرخ…وعم تاشر على المي…

 

#امي :- حاااج بكفى دلع…

.

ا((وكالعادة القطة باإيديها…..وكانها بنتها …ولفت نظري انو لونها اتغير من ابيض لبيج لابيض لبني ..مابعرف شلون اتغير هيك..او يمكن كان يتهئ لالي …لان لون البني غامق كتير…

.

#امي :- يبعتلكن حماا ان شاء الله انتو مانكن مربيين رح تجلطوووني انتوو..

 

((بلشت امي تصرخ وتدعي علينا واختي بعدها واقفة على السرير امي راحت تجيب ممسحة تمسح المية ..واختي بلشت تنزل من على السرير بهدوووء …وقعدت على السرير هادية…وانا كان كل تفكيري ليش اختي بتعمل هيك…

.

#علياء :- اختي انتي ليش هيك عم تعملي …

.

#علا :…………..

 

((- ولا كأني موجودة ولا كأني سألت عن شي كل يلي كانت تعملو اختي عم تسرح شعر القطة……وطلعت من الغرفة ورحت ناحية الحديقة ….ومن شفت الغرفة قلت خلص لازم افتح هاي الغرفة…وخاصة اني بس فتحت فتحة صغيرة طلعت منها هاي القطة…..وبلشت اكسر بالغرفة ..كانت الدنيا نهار وقتها…فتحت الباب معي..كان ضو النهار داخل الغرفة من الفتحة بس ما كان واضح منيح الا من فتحتو كلوو….وخصوصا اللي كان صادمني انو الغرفة كتتييير كبيرة…بلشت ابحث عن مفاتيح الكهربا ..لعند مالقيتهن …وشعلت اللمبات.وشوفت بالغرفة…هالمشهد الاتي ….

.

.غرفة كبيرة مليانة صناديق .. بتبلش من صندق قد حجم الايد لعند صندوق بحجم باب الغرفة..كبير كتير…كانت كتير كبيرة وقديمة …وهاد يلي كان قدامي غير وصلات واسلاك كهربا مرمية بالارض… بلشت دور من وين اجت القطة يمكن يكون قطة كبيرة ولدت او شي قطة تانية ..ومرق اليوم…وفتت غرفتي لانام…

.

.ميييييييو مممميييييييييو …مييييبيييو ..

.

((بلشت اسمع صوت قطة تاني ..بس بالاول قلت هاد صوت قطة اختي علاا…بس الصوت رجع تاني وكااااان مختلف كتير عن صوت قطة اختي علا

.

معاااااااااااااااااوو معاااااااااااااااااااااااااو معااااااااااااااااو …

.

اااااااااااااااااوو اااااااااااااااااااو ….معاااااااااو ..

.

صووت كان صعب قوووي وكتير …رحت على غرفة اختي علا لقيتها نايمة وماخدة القطة بحضنها…بس صوت القطة كان لالو صدي صوووت .بعيدد……يارب الصوووت هاد من وين جاي ..ماكان فيني الا اخد الكشاف وانزل للغرفة تاني …

.يتبع …

الجزء الرابع والخامس 👈https://see7tk.com/?p=6063