الجزء السابع..
#غدير :- داليا روقي حبيبتي انا ماني امك اهدي اهدي اتركي شعرك اتركيه لاتشديه اكثر شوفي انا هلاء فهمت كل شي خلص ماتقليلي شي ..في شخص جاي يقابلك هلاء وبدي منك تقليلي شو بتعرفي عنو..هبة فوتي..
#هبة :- هلاء اتذكرتك انتي يلي جيتي تسالي عن بيت صافين والله جبتوني وانا مرعوبة لهون..
غدير : -فوتي هبة لا تقلقي رح تشوفي حد مهم هلاء ..
هبة :-ممم مين..
غدير :- ركزي اكثر..
هبة :-داليا.
غدير :- اي هاي البنت يلي كانت تزورك..
هبة :- ليش حالها هيك صاير ياربي مسكينة شو صار معها ..
غدير :- هبة البنت قدامك وحالتها سيئة اذا بتعرفي شي عن وضعها قولي ..
هبة :- يلي بعرفوا قلتو لالك..
غدير :- البنت صار معها جنون من معاناتها ..
هبة :- بس يلي بنعرفوا انو امها منيحة كثير معها وابوها كثير كان يغيب..
غدير :- امها في عندها مشكلة ..قربي لعندي خليها تذكرك..
هبة :- مممم داليا ..
داليا :-…………
هبة :- ماعم ترد عليه …
غدير :- اتركيها عم تتأمل ملامح وجهك لتعرفك..
داليا :- خليني عندك..
غدير :- مممم هبة ليكها ردت ..
هبة :- بدك تبقي عندي..
داليا :- بدي نام
هبة :- تكرمي رح اخدك..
داليا :- امي مشغولة مارح تجي اليوم
هبة :- طيب بتعرفي وين راحتك امك.
داليا :- راحت مابعرف
هبة :- اتذكري هي وين قالت لالك بدا تروح
داليا :- لعند ابي
هبة :- بيك ليش بتعرفي.
داليا :- لاء بس ابي قلا انو هو رايح لعند اولادو وانا نطرتوا ما اجا لعندي ابي.
هبة :-😔 ..
غدير :- حبيبتي انتي شلون عرفتي انو هو رايح لعند اولادو
داليا :- كان ابي عم يجمع تيابو وامي وقفت قدامو تقلو لاتروح انا وبنتي محتاجين لالك وهو ماكان يسمع ودفش امي …
غدير :- اي وين دفشا..
داليا :- ممم دفشا
غدير :- حبيبتي على الدرج
داليا :- لاء هو كان بالمطبخ تحت وامي كانت معو
غدير :- لكان شو صار
داليا :- لحقوني الوحوش
غدير :- طيب حبيبتي ارتاحي هلاء..
داليا :- ليكن ليكن اجو..
غدير :- اعطيني ايديكي لاتشدي شعرك لاتعمليها اتفقنا اتفقنا اعطيني اعطيني ساعديني هبة بلشت تتشنج البنت ….
هبة:- اي اي بس لترتاح..
غدير :- في عالم عم يأذوها والبنت ماعم تقدر تستوعب مين هني او ماقدراني تحكي ..
هبة :- هلا اتذكرت انا اسمعت انو هو متزوج واما لداليا هي الثانية ..وهي ماكانت تعرف لانو هني بمدينة وشغلو بمدينة ..فاضطر الظاهر يكذب على سناء انو مانو متزوج ..
غدير :- شلون عرفتي هيك.. ومن مين اسمعتي..
هبة :- مرة مريت اعطيها تياب بنتا يلي كنت غيرلا اياهن واسمعتا عم تحكي تلفون مع حدا من اهلها كانت تقلو انو كذب عليها وطلع متزوج ومشان بيقعد بالمنطقة هاي فترة طويلة اتزوجها لسناء ..بس يلي بعرفوا انها من كانت حامل بداليا اجت لعند امي لتشوف لالها داية تجهض البنت وهي ماكانت بدا…
غدير :- شلون هيك مافهمت..
هبة :- انا كنت بعدني بمدرستي ..
سناء :- خالتو الله يخليكي لازم تساعديني
ام هبة :-شوفي وجهك من الضرب لازم تخبري اهلك ومابصير حرام تجهضي الطفل ..
سناء :- مابدو خالي مابدو قال بس ليستقر بنجيب اولاد
ام هبة :- ما انتي مستقرة حبيبتي..
سناء :- مابدك تساعديني..
ام هبة :- شوفي حبيبتي خدي هالحكي من ست قد امك ..المرا من تحبل بتحمل مسئولية للرجال وبطر يستقر ويعرف انها هاي الزوجة ام اولادو ومابقدر يتخلى عنها ..افهمتي عليه هو هلاء مسافر وبدو شي ثلاث شهور ليرجع بتكوني بالرابع او الخامس وقليلو ماحد وافق اجهضوا وهيك طفل بهيك عمر حمل مابقبلو ينزلوه وانتي بكرة بجيكي طفل سند لالك يونسك بوحدتك بدل ماتبقي شهور لحالك صح ولا لاء..وانتي بتعرفي اهلك ومابدن اياكي وين بدك تروحي.
سناء :- اااخ ياخالتي شو اعمل بحالي انا تعبت مالي نصيب بشي وحظي سئ
ام هبة :- الله يفرجها عليكي تعي لعندي كل يوم وعيني لالك..
……
غدير :- الظاهر مابدو كان اولاد من سناء اخدها بس تقضية وقت..
هبة :-هو هيك لانو سناء كانت عايشة في بيت جدتها قبل لتموت يعني البيت هاد لستها لسناء وجابر كان يجي لعندها ينام فيه..
غدير :- انا لاحظت انو قديم كثير..
هبة :- نامت..
غدير :- اي خلينا نقعد برا ..بدي اسأل معقول من عرفت انو متزوج وعم يكذب عليها ضلت ساكتة..
هبة :- عيلة صافين عيلة كبيرة بالمنطقة ومابحبو حد يدخل فيهن واما لداليا من عيلة ثانية . بس ستها من عيلة صافين في قرابة بعيدة .وجوزها جابر ماحد كان بيعرف انو متزوج وحدة غريبة ومعو اولاد منها بمنطقة بعيدة .. يعني حياة سناء كانت من برا مستقرة ومن جوا نار..
غدير :- يعني زوجتو الاولى غريبة وسناء هي يلي بينهن قرابة..
هبة :-لو مافي قرابة مابسكن في بيت ستها لسناء..
غدير :- هلاء الرجال يلي كان بيحكي معها من عرفت جوزها متزوج بتعرفيه شي..
هبة :- اللي اسمو سيف..
غدير :- يعني عشيقها او شي هيك
هبة :- عشيق لا ما اعتقد لانو سناء بتحبو لجابر واحنا اولاد حارة ضيقة بنعرف بعض.
الجزء الثامن..
غدير :- يعني مين لكان..
هبة:- احتمال واحد من اهلها رح اسال ابن عمي عن اخواتها واذا في لالها حد اسمو سيف..
غدير : – اي بكون احسن ..بس فيكي تسألي الحارة اذا عنجد حقيقة قصة موت امها يعني شافوا وجها والجثة .. وهالحكي هاد..
هبة :- حاضر تكرمي رح احاول…
بعد ثلاث ايام وانتهاء فترة تواجد داليا بمشفى خاص…ورجوعها لعند جميلة ….
دكتور ايهاب :- عم فكر رجع البنت للمشفى الخاص واتكفل انا بتكاليف علاجا..
غدير :- ياريت يادكتور لان قدرنا نتحكم بتصرفات كتير عم تعملا يعني شد الشعر قل صار وقتها مو فارغ صارت تتجاوب معنا..
دكتور ايهاب :- هالشي مابنحسن عليه الا بموافقة اهلا للطفلة ..
غدير :- طيب اهلا شلون نحصل عليهن..
دكتور ايهاب :- بس لتجي هلاء المديرة جميلة وانشوف شو بيطلع معها..
جميلة :- اتاخرت عليكم…
دكتور ايهاب :- ممم ولايهمك..شغلك اهم..
جميلة :- اها شو جديد اكيد خلصت انسه غدير عنا..
دكتور ايهاب :- لا بعدها عندها ايام اكثر بس رح انقلها مع داليا على المشفى التخصصي ..
جميلة :-داليا ..
دكتور ايهاب:- اي طبعا داليا..
جميلة :-بس هالشي مرفوض ومابصير ..وماحد بحسن يقبلو واهلها هني يلي واجدوها هون ..
دكتور ايهاب :- بس هي ماعندا اهل.
جميلة :- اها مو هيك بس البنت اجى قرار تبقا عنا هون ومافيها تروح لاي مكان لو سمحتن البنت هون راحة لالها اكثر..
دكتور ايهاب :- ممكن تعطيني ملف البنت لو سمحتي
جميلة :-بس الملف بين ايديك..
دكتور ايهاب :- مدام جميلة انا ماني طفل انا دكتور علم نفس هاد الملف مغلوظ وكلو اخطاء ومانو مركب على بعض وباين حديث الطبع والنسخ لو سمحتي اعطيني ملف البنت الحقيقي بكافة الاوراق دون نقصان..
جميلة :- بس هالشي مرفوض دكتور ايهاب وانا هون المديرة المسئولة على سرية معلومات المريض وبرفض رفضا قاطع تطلع او تسرب اي معلومة بدون قرار واضح من مكتب الرعاية العليا.
دكتور ايهاب :- اي مو غلط اتفضلي هاد قرار من مكتب الرعاية العليا اظن هلاء مافي اي اشكالية على نقل الطفلة ممكن تعطينا الملف لو سمحتي..
جميلة :- اها هيك لكان اي ماشي بس الملف هلاء مانو متواجد بكرة الصبح فيك تستلموا..
دكتور ايهاب :- اها يعني بدك تخلينا ننطر .
جميلة :- طبعا مافي مريض بنقدر ننقلو بدون ملفوا..
دكتور ايهاب :- اي مو مشكلة …
غدير :-شو دكتور..
دكتور ايهاب :- مافينا ننقل داليا بدون ملفها لازم ننقل حالتها والتشخيص الصحي معها والاسباب ..والتقرير التابع..
غدير :- يعني اليوم مافينا ناخدها..
دكتور ايهاب :- لا صعب بكرة الصبح..الست جميلة رح تسلمنا اياه ..
جميلة :- انسه غدير صارت 7 المسا خلص دوامك عزيزتي..
غدير :- اها ماشي .. عن اذنك
دكتور ايهاب :- عم تلعب كتير جميلة مابعرف شو مخبية ..
غدير :-حتى انا عندي احساس مخبية شي كبير كتير..
دكتور ايهاب :- مممم الله يستر ان شاء الله بنطلع من هون بدون مشاكل..
..
ارجعت على بيتي وانا عم فكر بحال البنت داليا وشو يلي وصلها لهاي المرحلة معقول احسن اعرف قصتها بالملف يلي بكرة رح شوفوا او اعرف اي شي عن امها وابوها ..كثير اسألة كنت ناطرة اجابتها الصبح..
امي :- غدير امي تلفونك عم يرن فيق بيك من النوم..
غدير :- اها امي اسفي ما انتبهت..
هبة عم تتصل فيني بس مايكون صار شي ..الووو
#هبة :- غدير اسفي اذا عم اتصل عليكي هلاء بس انا عندي شي مابتخبى..
غدير :- قولي هبة شو في قلقتيني..
هبة :- انا خليت ابي يسأل الجيران يلي فاتو البيت ليشوفوا جثة سناء..بقولوا انو ماكان في جثة لطفلة وهاد يلي اكدلنا كذبة جابر شي تاني في واحد بقول لابي انها مرت جابر ماكانت جثة شافها عم تتنفس ..
غدير :- وضحيلي هبة شو يعني ممكن امها ماتكون ماتت.
هبة :- احتمال كبير من الناس اتجمعت هو شايف جسمها عم يتحرك وتتنفس بس جابر حاول انكار هالشي ..وبعدها اختفت سيرتهن كلن حتى جابر.. وماحد عرف اذا ماتت او عايشة ..
غدير :- طيب اكيد مادامن نقلوها عن طريق سيارة اسعاف يكون في اسم لالها بشي مشفى..اقفلي من عندك…رح اعمل اتصال ثاني…
زيد :- مرحبا مين معي..
غدير :- استاذ زيد انا غدير المعالجة النفسية فيك تحصلي على ملف بالمستشفيات باسم سناء امها لداليا..
زيد :- رح احاول بس لانها صرلا مدة طويلة بس ماعندي مشكلة ..
….
مرقت الساعات الاولى حاولت اتواصل مع دكتور ايهاب ما حسنت ماعرفت شو يلي خلاني ما احسن نام شي قلق تفكيري و شد اعصابي عم اشعر انو الساعة عم تمرق بصعوبة وببطئ شديد .. كاسات القهوة الفارغة ع مكتبي لاتعد ناطر هالصبح لاخد الملف واخد الطفلة واعرف شو قصتها لاحسن عالجها..وحان وقت ساعة الشغل..
دكتور ايهاب :- صباح الخير بنتي اي انا على الطريق ..بعتذر امبارح كنت تعبان ماحسن رد..
غدير :-ولا يهمك دكتور انا رح وصل المشفى..
دكتور ايهاب :- وانا كذالك دقيقتين وبصل..
.. يتبع ع منشور اخر
الجزء لتاسع والأخير 👈https://see7tk.com/?p=6078