قصه اليوم بعنوان وجدتها مقتوله 🧚🏻‍♀ - شبكة صحتك

قصه اليوم بعنوان وجدتها مقتوله 🧚🏻‍♀

جوجل بلس

الجزء الرابع..

 

سناء :- ماعم يقبل قلت لالو خلينا نجيب لالها حد يونسها بعصب وبقاتل وبقول انا

 

جابر :- من وحدة ماني خلصان يجي حد يخاويها ..

 

سناء :- طيب خدها معك مشوار بكرة والله نفسها هالبنت تعيش مثل هالاطفال..

 

جابر :- سناء انا جاي تعبان حاجتك تبلشيني بهالبنت ..

 

داليا :- ماما

 

جابر :- ها ليكها اجت خديها برا وخليني ارتاح ..لو سمحتي …

 

سناء :- حاضر تعي ماما…

 

داليا :- ماني قدراني نام ..

 

سناء:- طيب تجي نشوف فيلم كرتون حلو مثلك

 

داليا :- مممم لاء ..

 

سناء :- هالمرة حلو ..تعي…

 

داليا :- امي ماحلو مابدي اياه ..

 

سناء :- طيب ليش قليلي في حد مابحب افلام الكرتون..

 

داليا :- فيهن حوووش ا مو مثلنا شوفي عيونن مو مثلنا جسمن مو مثلا هاد سبونج بوب ماعندو جسم مثلنا شوفي انا جبت اسنفنجة المطبخ ماعم تقبل تحكي مثلو ..

 

سناء :- هادول رسومات خيال..

 

داليا :- بس انا شفتك عم تتفرجي علي افلام ثانية نفس شكلنا وبيحكو ..

 

سناء :- مممم حبيبتي هاديك افلام ماحلوة تشوفيها..

 

داليا :- بس ابي عم يضربك مثلن انتي مالازم تتفرجي عليهن ..

 

سناء :- حبيبتي بيك ماعم يضربني..

 

داليا :- انا امبارح شفتو وهو عم يضربك..

 

سناء :- لاتقولي لحد امي عن هالحكي عيب بيتنا اسرار .. يالا حاج صار لازم تنامي بكرة في فيقة بكير للمدرسة

 

داليا :- 😔 ..رح روح على المدرسة مابحبا امي مابدي ..

 

سناء :- ممم بنشوف بكرة ..المهم ليش اللعابك هيك عاملة فيهن..

 

داليا :- مابدي اياهن امي مابحبن شكلن مثل الوحوش ..

 

سناء :- حبيبتي نامي ..

 

داليا :- لاتطفي امي الضو بيجو بالليل..

 

سناء :-شو هني يلي بيجو ..

 

داليا :- الوحوش ..

 

سناء :- داليا شو امي مين قايل لالك عن الوحوش..

 

داليا :- مممم ماحد..

 

سناء :- طيب بكرة بنحكي انا رايحة انام..بوسة ماما .

 

جابر :- بكير صارت الساعة 12..

 

سناء :- بالقوة لنامت البنت ..بكرة بدي اخدها للدكتور صار عندها تبول لا ارادي هالبنت

 

داليا :- امي خايفة..

 

جابر :-قلتيلي نامت..

 

سناء :- مممم داليا ..

 

داليا :- خايفة انا دخيلك بدي نام جنبك..

 

جابر :- رايح انام بالصالة انا حتى بأيام الراحة مابلاقيها ست سناء الشغل لالي رحمة صار..

 

داليا :- بابا ..

 

جابر :- حلي عني انتي ..

 

سناء :- تعي امي تعي..

 

داليا :- امي مابدي روح مدرسة بكرة انا مرضاني ..

 

سناء :- طيب نامي هلاء وبكرة بنحكي …رحتي على الحمام وعد هالليلة مانعمل شي على فراش ماما..

 

داليا :- حاضر .. دفيني 😔

 

سناء :- قربي تعي لحضني…

 

…….

 

هبة :- البنت كان تصرفاتها مو طبيعية كانت امها تخبرنا عن مواقف كثير هي صح كانت تتعنف من زوجها بس بالزمن هاد مافي وحدة مابتنضرب من زوجها والله مرت عمي يوميا قتل على جسمها ..البنت كانت امها تجيبا لعندي ادرسها كنت افتح دفترها ماعم تكتب شي والدفتر اوراقوا ضايعين مسكينة استيعابها جدا ضعيف وعلى طول عم تسرح بخيالا ..ومن اجبلا شي هدية دبدوب او شي لعبة ماتقبلها تقطعها وترميها ..

 

غدير :- قليلا شو يلي صار بقصتها وهي كيف انقتلت وامها كيف ماتت.ماني فاهمة شي .

 

هبة :- انا بيوم اخدت البنت لعندي لان الام راحت للسوق وكان ابوها على ما اعتقد بشغلو …

 

…..

 

سناء :- هبة اعطيني البنت دخيلك ..

 

هبة :- سناء بدي اسئلك البنت بتنام بالليل شي..

 

سناء :- اي ليش

 

هبة :- من وقت ما جبتيها لهلاء وهي نايمة وكل ما بتجي لعندي البنت بتنام..خديها على الدكتور ..

 

سناء :- ان شاء الله..

 

هبة :- انتي لهلاء عم تحفضيها صار عمرا 9 سنين سناء..تعي فوتي لازم نحكي اذا البنت عندها مشكلة انا ساعدها ..

 

سناء :- لا مافي شي هبة سدقيني بس هي هيك البنت من زمان..

 

هبة :- طيب خليها نايمة من تفيق ببعتلك تاخديها خلصي امورك وتعي خديها..

 

سناء :- طيب ماشي حبيبتي هبة يسلمو على تعبك معي..

 

هبة :- ولا يهمك..

 

((من بعد مافاقت البنت ما بعتا لعند اما كنت بدي احكي معها كنت نفسي افهم شو عم يصير معها …

 

هبة :- داليا انتي في حد بيضربك حبيبتي بالبيت..

 

داليا :- لا

 

هبة :- لكان بنت حلوة مثلك ليش لهلاء بتلبس حفوضة ..شو رايك نكون رفقات ..وانا صغيرة مثلك امي ضربتني وقالت مارح تعطيني شوكلاه وبلشت ابكي ابكي ..

 

داليا :- مثل ماما..

 

هبة :- ماما هيك بتضربك..

 

داليا :- لا هي هيك بتبكي..

 

هبة :- مممم من مين..

 

داليا :- كل ليل عم شوفا عم تبكي من الوحوش هني بيجو يأذوها..

 

هبة :- اي وحوش حبيبتي شفتي شكلن..

 

داليا :- شفت معو سكينة مطبخ بدو يقتلا..

 

هبة :- مممم 😲 مين بتعرفيه..

 

داليا :- ممم هاد الوحش يلي بفيلم الكرتون ..

 

هبة :- داليا حبيبتي بابا من يكون بالبيت ماما كمان بتبكي..

 

داليا :- ممم اي

 

هبة :- ومن يروح على الشغل بتبكي

 

داليا :- اي دايما بسمعها بالليل عم تبكي ..

 

هبة :-ومن تشوفيها عم تبكي شو بتعملي..

 

داليا :- بضلي اسمعها لعند ما تسكت..

 

هبة :- بتحكي شي. وهي بتبكي .

 

داليا :- ممم مابعرف ..

 

هبة :- طيب حبيبتي

 

الجزء الخامس..

 

هبة :- وهاد يلي كنت عم اعرفوا عن الطفلة بعدها غابت سناء شي اسبوعين هي وبنتها ..لوقت مااسمعنا بالجريمة انو لقو سناء ميتة …والناس صارت تركض للبيت اتشوف الجريمة ..وقصتها صارت بكل المنطقة ابي بقول انو سمع انو لقوها واقعة من الدرج .وصاير معها نزيف وبوقتها مفارقة الحياة بس ماسمعنا من شو والمصيبة انو البنت اختفت بنفس اللحظة وابوها بقول انو البنت كمان ماتت ونقلها قبل الام على المشفى والناس بتقول ماشافوا البنت…والتحقيقات بتقول انو البنت هي يلي قتلت امها القصة صارت مخربطة ومافهمنا شي ..ومابعرف ليش السلطة سكتت عن هالقصة ..والاب ماعدنا شفناه بالمنطقة والبيت صار حاوية للزبالة مثل ما انتي شايفة..

 

غدير :- طيب مااسمعتو عن شي عن الاب..

 

هبة :- شي بقول من القهر كب حالو بالبحر ومات وشي بقول سافر والله مابنعرف بس يلي مخلينا نسدق انو البنت كانت دايما تحكي بالوحوش وانو في شي مو طبيعي بحياتهن او يمكن كلام الاب صحيح والبنت فيها خلل بعقلا وقتلت امها المشكلة انها طفلة ومابعرف يمكن دفشت امها على الدرج ياربي ماسدقنا ننسا قصتها ل هالعيلة .بس ماقلتي لالي ليش عم تسالي عنهن..لازم في شي..

 

غدير :- انا باحثة اجتماعية لعد المنطقة وسألت مشان هالبيت مانو مسجل بالوافيات فاستغربت لهيك سألت عن اذنك هلاء شكرا لوقفتك معي..

 

هبة :- ولا يهمك اهلا وسهلا…الله معك .

 

((غادرت المنطقة واتوجهت لبيتي وانا عم فكر بالحكي يلي قالتو لالي هبة مافهمت شي والحكي كلو اتخربط في بعضو مابعرف شو صاير مع هالبنت ومعقول هي داليا ولا انا بتهيأ لالي ..طيب اذا هي مو داليا ليش كانت عم تصرف بالغرفة نفس ماخبرتني هبة ..البنت عم تشوف اشياء..نحنا مابنشوفها … ثاني يوم الساعة 7 انطلقت على التدريب فتت لعند جميلة يلي كانت هالمرة تنطرني غير كل مرة..

 

جميلة :- اجيتي حلو ..

 

غدير :- صباح الخير..

 

جميلة :- اتفضلي ليكو ملف غرفة 123 انتي يلي طلبتيه على العموم انا حذرتك بس الظاهر انتي مارح تريحينا الا بس ترتاحي..

 

غدير :- مافهمت..

 

جميلة :- داليا صافين عمرا حاليا 11 سنة بتعاني من خلل ومرض نفسي او الجنون بشكل عام قتلت امها .وابوها .. هي من سنة وشي ملفها هون جابتها الشرطة لعنا لان مافي مدرسة داخيلة تتحمل حالة جنون وكان قرارهن تدخل مصحة عقلية اكيد رح تستغربي شلون طفل بيقتل اهلو ..اي شي طبيعي كثير قصص صارت لاطفال بيقتلو بعرف مارح تسدقي هالقصة على العموم صارت البنت قتلت امها من دفشتها عن الدرج ومن صار يلي صار اخدها ابوها معو ليسفرها وهونيك نفس ماعملت في امها عملت بأبوها دفشتو بالبحر

حتى نحنا ماعم نسدق يلي صار على العموم ملف البنت تحت ايدك فيها تبلشي ببحثك فيه…وهاد المفتاح…

 

((اخدت المفتاح من جميلة واتوجهت لعند الباب كانت القصص مختلفة والاكاذيب عم تزيد اقوال هبة واقوال جميلة كانو مختلفين تماما..بلشت اقرا بقضيتا لداليا كانت عبارة عن قصة لاتدخل عقل شخص واعي قصة بالاساطير طفلة بعمر 9 سنوات وببرائتها معقول تقتل امها ..وابوها ..طيب اذا هي قتلت ابوها شلون قال ابوها انها ماتت والكل قال انو داليا اختفت طيب اذا هي قتلت ابوها الورقة يلي عليها التوقيع يلي فيه حرف الجيم مو هو جابر ابوها مو هي يلي جابها هون ..مو هاي كانت ورقة انضمامها للمصح العقلي في شي مو زابط في شي غلط هالحكي يلي اسمعتو كذب ومانو صحيح.. لازم اتحرك وافهم شو قصة هالبنت ..بلشت جمع كتبي بعلم النفس واقرا عم مرض انفصام الشخصية والتوحد والجنون ..والصرع …الاكتئاب .. الهوس..

 

ماكان في حالة تفسر يلي عم اسمعو ..ماكان عندي طريقة الا اسال دكتوري بالجامعة..واشرح لالو كل شي صار معي وشو اسمعت من الطرفين الدكتور ايهاب ..هو يلي اخد بعين الاعتبار حالة داليا وبلش يساعدني لاوصل معها لنتيجة..

 

دكتور ايهاب :- اساسا هاد المصح فكرة شيطانية بزيد مرض الاشخاص مابتعالجهن وبعدين هاد سجن للناس يلي مامعهن مصاري تهتم بالاشخاص المصابين بالجنون..حاطين كم واحد جثتو قوية وخلص وبجي بالاسبوع مرتين دكاترة بعاينو حالة المرضى انا رحت كثير هونيك ودائما ببعث طلابي ليقدروا يطلعوا بنتيجة او يساعدو شوي ..بس اللي ماسكة هونيك هاي جميلة بطفشهن قبل كل شي .. على العموم هاد الملف ملغوظ وكلو اخطاء وشوفي اخر ورقة مطبوعة مكتوب عليها التاريخ من شي يومين..يعني حديث نسخ وكتابة .. وانا بعرفك غدير بنت ذكية رح يطلع معك شي منيح خدي قصة هاي الطفلة بعين الاعتبار..

 

غدير :- كلام هبة سجلتو كلو …

 

الدكتور :- اي قرأتو كلو كلامها مهم هاي قالت شغلات لالك رح تساعدك في بحثك للبنت.. بدي منك ترجعي تفتحي ملف امها وتتقمسي الشخصية هي هيك رح تتقرب منك..

 

غدير :- يعني هلاء الطفلة بحسن طلعها برا الغرفة..

 

الدكتور :- طبعا انتي من حقك هالشي ..

 

غدير :- بس دكتور هي مربطة وباين عليها اثار تعذيب.

 

الدكتور :- اوقات المريض النفسي او المجنون مابقدروا يتحكمو فيه الا من يربطوه ..

 

الجزء السادس..

 

#غدير :- ممم طيب دكتور مافينا نعرف قصة موت امها بالمباحث ..

 

الدكتور ايهاب :- اي فينا رح اسال وارد لالك خبر..

 

(( وهون انا اخدت قصة داليا بمحمل الجد..اتوجهت للمشفى وفتت لعندا وقعدت جنبا ماكنت اتوقع طفلة بهيك عمر عنها اضطراب ثنائي بين الهوس والفصام او يمكن البنت سليمة حالتها ماكانت توحي او تبشر بشي …

 

غدير :- داليا انتي طفلة كثير حلوة.. بتحبي نطلع من هون لاتخافي رح نطلع على طول ومارح ترجعي لهون ….بس لازم تساعديني ..شوفي بتعرفي هاي من امك الرسالة هي بتحبك وبتسأل عنك كثير ..

 

داليا :-كذب..

 

غدير :- عم تحكي ..انا ناطرة لاسمع منك اي شي ..انا بعرف انها ما

 

داليا :- امي مابتعرف تكتب

 

(( كنت اتوقع منها تقلي امي ماتت…وجوابها كان فيه قساوة لحظتها عرفت انها الطريق الوحيد لاصل عن حقيقة قصتها …

 

غدير :- داليا انتي امك عم تجي لهون شي عم تشوفيها شي..

 

داليا :- لاء

 

غدير :-وبيك

 

داليا :- ….

 

غدير :- ماشفتيه بالمرة..

 

داليا :- ليكي شوفي اجو من تاني ..

 

غدير :- مين هني..

 

داليا :- الوحوش رفقات ابي.

 

غدير :- رفقات بيك ..

 

داليا :- خلص خلص والله رح اعمل ..

 

غدير :- داليا شو رح تعملي..

 

((بلشت البنت تمد ايدا على شعرا لتنزع شوي منو ..مثل عادتها وكان الامر عادي وبسيط كثير بالنسبة لالها ..وانا عم راقبها بالاول كنت عم اتصرف معها بشكل عادي لاني بعرف انها من الطبيعي تشوف شي شياطين قدامها …وهاد الامر اتكرر معها كل ما اذكر اسم ابوها تقوم وتعمل نفس الحالة وعرضت كل جديد صار للدكتور وطلب مني يجي يزورها بنفسو..مع محقق خاص…

 

دكتور ايهاب :- هاد المحقق زيد رح نقول انو متدرب هون لاتحكي انو محقق

 

غدير :- حاضر دكتور ..

 

زيد :- على فكرة مافي بالمباحث شي بحكي عن قضية قتل بعيلة صافين والصورة يلي شفتيها على الحيطان هي صورة فقد وهاي عيلة الام عملوه واللي خبرتك فيه هبة هو صحيح وبس نهاية البنت والام يلي خبرتك عنها ماهي الا اقاويل واشاعات طلعت من اهل ابوها للبنت. يعني كان لازم تعرفي هالشي من وقت شفتي الصورة على الحيط..اما الملف هاد هو حديث نسخ..المديرة جميلة اخفت الملف القديم مشان ماتعرفي حقيقة قصتها للطفلة وتركت بين ايديكي هاد الملف يلي كلو اخطاء ..

 

الدكتور ايهاب : – طيب بالنسبة لابوها

 

زيد :- ماعنا اي معلومة بتحكي عنو .ومافي قبر للام ولا للبنت..

 

غدير :- ياربي والله انشلش عقلي بهيك حالة..

 

الدكتور ايهاب :-كلها الغاز ولازم نعرفها من البنت على العموم زيد جاب لالنا ورقة خروج للطفلة لمدة ثلاث ايام وترجع بعدها للمصح طبعا نقل لمصح ثاني مافيني نترك شك بحالنا ..وهونيك بكون دراسة حالتها بشكل افضل..

 

(( بعد نقاش مع جميلة اقدرنا انطلع البنت من الغرفة يلي ونقلناها على مصح خاص..وبهاد المصح كنت انا فيه ارعاها ..كنت عم راقب حركاتها وتصرفاتها وكلماتها وحكيها مابعرف شو يلي خلاني افتح لالها افلام كرتون ..كنت بدي اعرف ردة فعلا وقتها..كان وجها للحيط وضهرها لالي واخدت بكلام الدكتور لاتقمس شخصية امها مثل ما اسمعت من هبة عن تصرفات سناء ..

 

غدير :- داليا بتحبي تشوفي فيلم كرتون..

 

داليا :- مممم وبعدا..

 

غدير :- شو يعني بعدا..

 

داليا :- ههه رح تصيري يا امي تبكي وتجي الوحوش تعذبني..

 

غدير :- بس مافي وحوش بالليل..

 

داليا :- لا في انتي ماعم تسمعيني..

 

غدير :- طيب شو يلي بدك اياه بتحبي نروح انام جنب بعض..

 

داليا :- وتتركي ابي ..

 

غدير :- داليا بيك بحبك..

 

داليا :- …..

 

غدير :- ليش سكتي..

 

داليا :- لاني بعرف رح تتركيني وتخليهن يجبوني لهون وتقولي لالهن اني مريضة..

 

غدير :- حبيبتي انتي مانك مريضة انتي بنت شاطرة وطيبة..

 

داليا :- طيب ابي ليش تخانقتي معو امبارح مشان شو..

 

غدير : – ممم داليا ليش شو شفتي انتي..

 

داليا :- امي انتي مانك منيحة ولا ابي انتو عم اتعبوني ..

 

غدير :- حبيبتي مابصير نحكي هيك ..

 

داليا : – لانو ابي بيكرهني مثلك..

 

غدير :- بس انا بحبك..

 

داليا :- طيب ليش عم تعملي فيني هيك امي..

 

غدير :- شو زاعجك قليلي..

 

داليا :- ليش اتخانقتي مع ابي امبارح..

 

غدير : – لانو ..

 

داليا :- لانو هو بحب وحدة غيرك ..

 

غدير :- داليا شو عم تحكي بيك مابعمل هيك شي..

 

داليا :- امي انا لالي في اخوة صح..

 

غدير :- لاء مافي..

 

داليا :- لكان ليش من اخدتي موبايل ابي صرتي تصرخي مين هادول الاولاد وابي قام دفشك على الارض..وابي قلك هادولي اولادي..

 

غدير :- حبيبتي هالحكي مو صحيح..

 

داليا :- من دفشك ابي على الارض وطلع انا اخدت الموبايل وشفتو عم يحضنهن ويبوسهن كان يحبهن اكثر مني..

 

غدير :- طيب انا بحبك اكثر منهن..

 

داليا :- انتي امي مابتحبيني .

 

غدير :- مممم لابحبك..

 

داليا :- طيب ليش عم تجي تخوفيني بالليل ..😢 امي اما بخاف لاتعملي هيك فيني امي خلص مارح اعملها بفراشي امي بترجاكي لاتضربيني ..طيب خلص مارح احكي لحد انك ضربتيني..لا لا تنقطي شمع على رجليه بيحرقوني امي .

يتبع …

الجزء السابع والثامن 👈https://see7tk.com/?p=6080