👈💥 وصفة سريعة ومجربة لتساقط الشعر من مطبخك وستحصلين على نتيجة بعد أسبوع*💥

👈💥 وصفة سريعة ومجربة لتساقط الشعر من مطبخك وستحصلين على نتيجة بعد أسبوع*💥

جوجل بلس

🔴💥👈 وصفة سريعة ومجربة لتساقط الشعر من مطبخك وستحصلين على نتيجة بعد أسبوع👉💥🔴*

▫💥تعتبر مشكلة تساقط الشعر من أكثر المشاكل التي يواجهها المعظم، حيث أنها تسبب مشكلات كبيرة للشعر فتجعله يتساقط بصورة كبيرة مما يسبب الصلع ويجعل من يعاني منه يشعر بإنعدام الثقة بالنفس، ولذلك لابد من العمل على علاج تساقط الشعر قبل أن تزداد المشكلة، سوف نستعرف على وصفة لعلاج تساقط الشعر بشكل سريع.

*💥▪وصفة سريعة ومجربة لتساقط الشعر*💥

يمكنك أن تستخدم خلطة من زيوت طبيعية تساعدك على محاربة التساقط ومنعه، فيمكنك استخدام زيت اللوز وزيت جوز الهند والجوجوبا مع 3كبسولات كبيرة من فيتامين ه، يتم خلط الزيوت مع وضع الكبسول بعد فتحه ومن ثم يتم تدليك الشعر من الفروة، وتركه طوال الليل ويتم تكرار الوصفة يوم بعد يوم للحصول على شعر قوي وغير متساقط.

*📍💥خلطة الحلبة لمنع التساقط*💥

تعتبر الحلبة من أهم المكونات التي تساعد على حماية الشعر من التساقط، يتم استخدام كوب كبير من بذور الحلبة مع كوب ماء ويتم بعدها نقع الحلبة، ثم يتم العمل على طحنها ومن ثم وضع بعض الماء وخلطهما ويتم دهن الشعر حتى يتشرب الخلطة ونتركه لمدة نصف ساعة ثم يتم غسل الشعر ويتم العمل على تكرار الوصفة مرتان بالأسبوع الواحد.

*📍💥خلطة الروزماري للشعر*💥

يتم استخدام بعض أغصان طازجة من إكليل الجبل مع كوبان من الماء الساخن، يتم وضع الأغصان بالماء الساخن ثم يتم نقعه لمدة نصف ساعة ويتم إزالة الأغصان، وترك الماء يبرد ويتم غسل الشعر بالمكونات ثم يتم غسل الشعر بالشامبو ويتم تكرار الوصفة 3مرات كل أسبوع.

يمكنك مزج بعض قطرات من الروزماري كزيت مع 2 ملعقة من زيت الزيتون البكر، يتم تدليك الفروة بالخليط ومن ثم غسل الشعر بعد مرور ساعة