رسميا تفعيل رابط فحص 100 دولار الـ 100 الف عائلة

رسميا تفعيل رابط فحص 100 دولار الـ 100 الف عائلة

جوجل بلس

يستعد البريد من اجل تسليم المنحة القطرية للمواطنين في قطاع غزة عن شهر مايو , سيتم ادخل الامول القطرية يوم الخميس المقبل وسيكون الصرف يوم السبت وبحد اقصي يوم الاحد الي 100 الف عائلة وستكون الية الصرف للكشف الاولي والثاني وهناك اخبار تقول الصرف سيكون لمن معه 6 افراد.

يترقب المواطنين في القطاع عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 5 في فارغ الصبر من سوء الاوضع الاصعبة الذي يمر بها الشعب في غزة ولم تعلن اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة، عن أي موعد لصرف الدفعة الجديدة برغم من نشر الموقع عن صرف المنجة خلال ايام.

يوصل السفير القطري محمد العمادي تقدم الدعم الي قطاع غزة من اجل تخفيف عن الشعب الفلسطيني ويستمر صرف المنحة الي القطاع الي نهاية العام الجاري ” وفي خبر حصري ستكون عملية صرف المنحة يوم الاحد بشكل مؤكد وقال مصدر خاص انه سيتم تزويع الاسماء هذا الشهر”.

وتعمل وزارة التنمية علي تحميل الاسماء المستفدين هذا الشهر من المنحة القطرية و من مصدر خاص سيكون الصرف الي 100 الف عائلة ولا يوجد اسماء جديدة هذا الشهر , واعلن العمادي عبر وسائل الاعلام عن صرف المنحة القطرية الي قطاع غزة الاسبوع المقبل الي الاسر الفقيرة وشركة الكهرباء والي المشاريع.

موقع الفحص 100 دولار شهر مايو من هنا