افضل وصفات للشعر الخفيف

افضل وصفات للشعر الخفيف

جوجل بلس

أفضل وصفات للشعر الخفيف:👌👌
=================
خلطات للشعر تساعد على تطويل وتكثيف الشّعر بسرعة كبيرة،👌👌 اعتمدي على هذه الخلطات لتحصلي على شعررائع كثيف مفعم بالحيويه بمواد طبيعيه بسيطه ورائعه .
👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇
أفضل 3 وصفات تكثيف للشعر:
=================
1- وصفة الثّوم:
إن كنت تعانين من فروة رأس خفيفة وتبحثين عن طرق طبيعيّة لتكثيفها، اعتمدي وصفة الثّوم واحصلي على نتيجة سريعة. %%%%% ابشري رأسين من الثوم وأضيفي عليهما قطعة سائلة من الزبدة وربع ملعقه زيت زيتون طبّقي الخلطة على فروة رأسك ودلّكيها جيّداً ثم غطّي شعرك بمنشفة ساخنة لمدّة ساعتين قبل غسله. كرّري هذه الطّريقة مرة واحدة من كل أسبوع واحصلي على شعر كثيف وقوي ما يمنحك إطلالة جميلة وملفتة.
2- وصفة البيض:
احصلي على شعر كثيف بوقت قصير من خلال هذه الوصفة وقولي وداعاً للشعر المتعب. ضعي بيضة واحدة واخفقيها جيّداً مع ملعقة كبيرة من زيت الزّيتون وأخرى من جوز الهند، بعد خلط المكوّنات جيّداً أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وطبّقي المكوّنات على شعرك واتركيها لـ 15 دقيقة. أغسلي شعرك بالمياه الفاترة واحصلي على نتيجة سريعة بدءً من الأسبوع الثّاني من الإستعمال.
3- خلطة الجرجير والزبادي:
يعدّ الجرجير من أفضل المكوّنات التي تساعد على تكثيف الشّعر ونموّه بسرعة، لذلك، إن كنت تعانين من مشاكل الشّعر الخفيف ننصحك باعتماد هذه الخلطة لتحصلي بوقت قصير على نتيجة واضحة. أغسلي ربطة من الجرجير جيّداً وضعيها في الخلّاط وأضيفي فوقها ملعقتين من الزّبادي وملعقة من زيت الزّيتون. سرّحي شعرك جيّداً بالخلطة واتركيها لمدّة ساعتين قبل غسله. ننصحك بتكرار هذه الخلطة مرتين في الأسبوع، وستلاحظين زيادة كثافة الشعر بصورة طبيعية.
– ملاحظه للتخلص من رائحة الثوم والبيض تضاف عند غسل الشعر ملعقه صغيره من القهوه نسكافيه الى الشامبو .…

🌺🌺ملحوظة مهمه جدا : منشورات كتير مبتوصلكيش علشان انتى مبتتفعليش
🌺🌺فهل يرضيكم نخسر الجروب بعد جهد كبير.
😱😨😤 لطفا منكم وليس أمرا اذا اتممت القراءة
👈👈 متابعه
علقى ب 10ملصقات ليصلك كل منشوراتنا
شاركي المنشور في 5 مجموعات
اسببكم قاعدين مع العافيه والصحه والجمال
،🌹واترككم في رعاية الله وحفظه 🌹
❤❤❤احبكم في الله ❤❤❤