ترامب غير قادر على رفع كوب الماء وتخوفات من تدهور حالته الصحية

ترامب غير قادر على رفع كوب الماء وتخوفات من تدهور حالته الصحية

جوجل بلس

أظهر مقطع فيديو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب يكشف حالته الصحية وعدم قدرته على رفع كوب الماء لشربه أمام شاشات التلفاز أثناء عقد مؤتمر , وحتى عند النزول عن الدرج ويظهر ترامب في حالة متعبة لأول مرة وهو أيضاً غير قادر على السير على قدميه وذلك خلال خطاب التخرج الذي قام بإلقاءه في ويست بوينت في الولايات المتحدة الأمريكية , ويظهر في المقطع مساعدة أحد رجال الامن له في النزول لإكمال طريقه بحسب ما يظهر مقطع الفيديو في الأسفل .

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية قالت بأن خطاب تحدث به الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والذي أقيم في ويست بوينت يظهر الرئيس الأمريكي وهو يستخدم يديه الإثنين من أجل رفع كوب الماء للشرب منه ثم قام بالتوجه إلى طريق الدرج للنزول عنه بحذر شديد مع النظر إلى قدميه خطوة خطوة بدأ بالنزول وتوضح طريقة نزوله مدى الإرهاق الجسدي الذي يعاني منه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وعلق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر بأن الدرج الذي كان ينزل عليه لا يوجد له درابزين للإستناد عليه كان طويلاً جاء ذلك بعد خطابه في ويست بوينت على حد قوله .

يُشار إلى أن مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يظهر أيضاً استعجاله في السير عند اخر خطوتين من الدرج بدلاً من الركض عشرة أقدام كما أدعى في تغريدته التي نشرها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

وعلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي على الفيديو معتبرين بأن الرئيس الأمريكي أصبحت حالته الصحية سيئة للغاية في المشهد الذي نٌشر .