كادت ان تتسبب بفاجعة ... وتمكن الطيار من النزول على الفور . بالفيديو: فتاة تحطم نافذة الطائرة بسبب فشل علاقة حب مع عشيقها - شبكة صحتك

كادت ان تتسبب بفاجعة … وتمكن الطيار من النزول على الفور . بالفيديو: فتاة تحطم نافذة الطائرة بسبب فشل علاقة حب مع عشيقها

جوجل بلس

وبحسب صحيفة ميرو البريطانية فإن فتاة تدعي لي ركبت على متن طائرة أثناء رحلة سفر حيث كانت مستاءة بسبب فشل علاقة حب مع عشيقها كما قالت وسائل الإعلام البريطانية , حيث شربت كميات كبيرة من الكحول وفقدت السيطرة الكاملة على عواطفها .

وأظهر مقطع الفيديو بأن الفتاة في حالة يرثى لها حيث فقدت سيطرتها بالكامل , بالرغم من محاولة الركاب تهدئتها إلا أنها رفضت ذلك حيث ظهرت في مقطع الفيديو مضيفات الطائرة وُهم يحاولون مساعدة الفتاة على تهدئة نفسها والجلوس في مقعدها إلا أنها استمرت بالبكاء ولكم النافذة المجاورة لها ما أدى إلى كسرها وفتح الجزء العلوي منها الأمر الذي اجبر قائد الطائرة إلى الهبوط فوراً إضطرارياً دون أن يحدوث مشكلة , ولم يُبلغ عن إصابة أحد من المسافيرين بأي أدى بالرغم من حالة الفزع التي حدثت بعد تحطيم النافذة في منتصف الرحلة الجوية .

ونشرت الشرطة في تشنغتشو في تقريرها بشأن الحادث الذي وقع في 25 مايو الشهر الماضي وأظهرت التحقيقات بأن الفتاة تبلغ من العمر 29 عاماً حيث شربت نصف لتر من مشروب بايجو الصيني الكحولي المركز قبل أن تصعد إلى الطائرة والتوجه إلى الرحلة التي أقلعت من مدينة شينينغ شمال غرب الصين حيث كانت متجهة إلى مدينة يانتشنغ الساحلية شرق الصين .

وأوضحت الشرطة الصينية بأن الفتاة التي افعلت الحادث داخل الطائرة وحاولت تحطيم النافذة تم القبض عليها بمخالفة النظام العام كما أن المقياس لشرب الكحول في دمها وقت الحادث قد بلغ نسبة مرتفعة حيث وصل إلى 160 مليغرام /100 مل