الأخبار

صور: بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظيفة الأفراد

 

شرعت وزارة الداخلية والأمن الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، بعقد المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظيفة الأفراد، للعمل في قوى الأمن الفلسطينية، وذلك في مقر المديرية العامة للتدريب بغزة.

من جهته أوضح رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان أن عدد المتقدمين لمرحلة المقابلة الشخصية ممن اجتازوا اختبارات اللياقة البدنية بنجاح بلغ 2969 متسابقاً، حيث تم تقسيمهم على دفعات بواقع 120 متسابقاً سيجري مقابلتهم يومياً من قبل لجنة مختصة، ولمدة ثلاثة أسابيع.

وأشار إلى أنه تم وضع محاور التقييم بدقة لقياس الكفاءة الشخصية والمهنية، والمهارات الفنية للمتقدمين، وذلك بعد دراسة مستفيضة ودقيقة، لاختيار أفضل الكفاءات بحيث تتناسب مع المواصفات التي تلبي طموحات واحتياجات الوزارة، وترتقي إلى مستوى الرؤى والتطلعات.

وبيَّن أبو سلطان أن المقابلات تسير بشكل جيد، وأن اللجنة توجّه عدداً من الأسئلة التي تهدف للكشف عن شخصية المتقدم الذي يستحق أن يكون جندياً مؤهلاً للعمل في الأجهزة الأمنية، بعد خضوعه للدورات التدريبية المقررة.

وأكد أبو سلطان على حرص قيادة الوزارة في استثمار رأس المال البشري وتنميته، وبناء قدراته الذاتية وتزويده بأحدث العلوم والمعارف؛ للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة لتقدم الوطن ورفعته، مشيداً بجهود جميع الجهات المشرفة على مراحل المسابقة المختلفة، من أجل إنجاحها.

يُذكر أن هيئة التنظيم والإدارة أعلنت في 22 سبتمبر/ أيلول الماضي عن بدء التسجيل لاستيعاب ألف جندي مستجد للعمل بوزارة الداخلية والأمن الوطني.

غزة/ الداخلية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق