"تل أبيب" على بنك الأهداف بالفيديو: أبو عبيدة: ما بحوزتنا من "حد السيف" كنز استخباراتي ضخم - شبكة صحتك

“تل أبيب” على بنك الأهداف بالفيديو: أبو عبيدة: ما بحوزتنا من “حد السيف” كنز استخباراتي ضخم

جوجل بلس

أكد الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، اليوم الاثنين، أن ما تحصلت عليه المقاومة من عملية حد السيف شرق مدينة خان يونس العام الماضي بمثابة كنز استخباراتي كبير مثّل نقطة تحول في الصراع مع الاحتلال.

وأضاف أبو عبيدة، خلال كلمة له بمسير عسكري كبير، نظمته كتائب القسام في مدينة خان يونس جنوب القطاع في الذكرى الأولى لعملية حد السيف، أن “ما بحوزتنا لم يتخيل الاحتلال يوما أن يقع بين أيدينا، والمقاومة توظفه لصالحها في معركة العقول والأدمغة”.

وتابع “نعد الاحتلال أن ما لدينا سيكون له الأثر الواضع في عملياتنا القادمة، وعلى قادة العدو أن تترقب أثره ونتائجه، وسنكشف خلال الأسابيع القادمة، عن بعض تفاصيل وحيثيات عملية حد السيف وما حققته من إنجاز، وعن جهود العدو الضخمة في التجسس على المقاومة والتي أفشلتها المقاومة في كل مرة”.

وشدد الناطق باسم كتائب القسام أن قصف مدينة تل أبيب المحتلة دخل حيز التنفيذ على بنك أهداف المقاومة منذ استشهاد القائد أحمد الجعبري، مؤكدا أنها ستظل على بنك الأهداف متى ارتأت المقاومة قصفها.

وذكر أن “التاريخ سيشهد ويُخلد أن قصف تل أبيب كان من قلب غزة وبإرادة مقاوميها ورجالها الأبطال، قائلا :”غزة بشعبها العظيم ومقاومتها الباسلة ستظل لعنة تطارد الاحتلال إلى أن يفنى ويزول”.

وتابع أبو عبيدة “لا يكاد يمر يوم إلا وللمقاومة ذكرى عطرة من بطولات وتضحيات وأمجاد سطرها الشهداء بدمائهم وكتبها المجاهدون بجهدهم وإرادتهم التي لا تعرف الانكسار، حيث كسرت كتائب القسام أعتى وحدات النخبة في جيش العدو، وانتزعت منه أسرارا تكنولوجيا وعملياتية كبيرة “.

وثمن جهود غرفة المقاومة المشتركة في إدارة معاركها وجولات التصعيد مع الاحتلال، قائلا :”ما قدمته المقاومة في غرفتها المشتركة لهو مفخرة وذخر لشعبنا سنسعى جاهدين للحفاظ عليه والبناء عليه، وتجسيد العمل المقاوم المشترك”.

واستذكر أبو عبيدة شهداء عملية حد السيف وبطولاتهم، موضحا أن المقاومة لم تغفل يوما عن الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، :”إننا إذ نستعرض انجازات المقاومة المتصاعدة فإننا نتابع كل ما يتعرض له شعبنا من ظلم وحصار وعدوان، ومعركة الإعداد المتواصل لم تغفلنا يوما عن حقيقة أن الاحتلال يعاقب شعبنا عقابا جميعا بعدما فشل في كل مرة أمام المقاومة”.

واختتم الناطق باسم كتائب القسام حديثه بالتأكيد على قدرة “تحديد خياراتها بدقة، واختيار قراراتها التي لن يتوقعها الاحتلال، والحصار والضغط على شعبنا يرفع فاتورة الحساب مع الاحتلال”.