طريقة لرفع الحظر.. "واتس أب" يحظر مئات حسابات صحفيين فلسطينيين - شبكة صحتك

طريقة لرفع الحظر.. “واتس أب” يحظر مئات حسابات صحفيين فلسطينيين

جوجل بلس

أقدمت شركة “واتس آب” التابعة “لفيسبوك” فجر يوم الجمعة، على حظر مئات حسابات الصحفيين الفلسطينيين، الذين يتابعون الأحداث وينشرون أخبار التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة.

ونشر المئات من الصحفيين عبر حساباتهم على فيسبوك، أن شركة واتس اب قد قامت بحظر حساباتهم، حيث يتناقلون الأخبار عن الوضع الميداني بغزة عبر التطبيق.

وفور فتحهم للتطبيق وصلتهم الرسالة التالية:” ان رقم هاتفك هذا …. تم حظره من استخدام واتساب. الرجاء الاتصال بفرق الدعم والحصول على المساعدة”.

لحل مشكلة الحظر قم بتجربة التالي:

– قم بالضغط على زر فريق الدعم

– قم بكتابة الرسالة التالية في الحقل المخصص “تم حظري من استخدام واتساب”

– ستظهر لك بعد ذلك الاسئلة المتكررة قم بالضغط على “هذا لا يجيب على سؤالي”

– اختر من ثم تطبيق جيميل.

– ثم ندخل العنوان التالي لرسالتك الجيميل

My number has been banned from using a WhatsApp without any reason.

ونكتب في الموضوع الرسالة التالية:

((Dear Sirs, Deactivating my Whatsapp account without any prior warning is not acceptable at all. I have been using the Whatsapp service for a while now in a proper manner, without sending any spam messages nor any unsolicited and inappropriate messages, and with that said you have managed to delete my account without prior notice. Kindly take my case into consideration and get me exception from the Top Management. my phone number is: (تكتب رقم حسابك المحظور هنا.

– سيصلك رد قريب على رسالتك غالبا بعد 48 ساعة.

ويمكنك كفلسطيني تبديل مقدمة البلد بحيث بإمكانك استخدام مقدمة 00972 في حال استخدامك 00970 او العكس علماً ان الطريقة هذه قد تنجح او قد يتم حظر رقمك في المقدمة الاخرى بعد 5 دقائق، وفي حال نجاحها فيعتبر حسابك هو حساب برقم جديد وبالتالي ستختفي محادثاتك والمجموعات المشترك بها.