مباراة مانشسترسيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي - شبكة صحتك

مباراة مانشسترسيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

مباراة مانشسترسيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي
جوجل بلس

مباراة مانشسترسيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي . جيث نقدم لكم احداث ومجريات مباريات الدوري الإنجليزي .حيث يترقب عشاق الكرة الإنجليزية موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون ، في القمة التي تجمعهما على ملعب مولينيو معقل فريق وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

يستضيف ملعب مولينيو المباراة في الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يسعى مانشستر سيتي لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة. فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “الاتحاد”.

يتطلع مان سيتي إلى انتزاع جميع النقاط الثلاث ضد وولفرهامبتون وتجنب المفاجآت لتأمين لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وباتت طموحات مانشستر سيتي للتتويج ببطولة هذا الموسم مركزة على البريميرليج، حيث يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الاهداف أمام ليفربول، مع تبقي 3 مباريات لكل منهما على النهاية.

كما يذكر أن نادي مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم و في رصيده 86 نقطة، جمعها من الفوز 27 مباراة كما تعادل في 5 مباريات بينما خسر 3 مباريات فقط، في المقابل يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة.

كما يصر جوارديولا على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي مع مانشستر سيتي ، وذلك لإرضاء أصحاب المواطنين وجماهيرهم وأنصارهم في إنجلترا ، خاصة بعد خروجهم من كأس الدوري في دور الـ16 أمام وست هام. . وداعا كأس الاتحاد الانجليزي ضد ليفربول في نصف النهائي. أخيرًا ، تلقى صفعة كبيرة في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في “سانتياغو برنابيو” ، بعد خسارته 5-6 في مجموع المباراتين في مباراتي نصف النهائي. نهايات.

موعد مباراة مانشسترسيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي :

كما و تنطلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي، بتمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشسترسيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي :

ستكون  beIN Sports Premium 1 وbeIN Premium 1 HD هما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون، إذ تعد شبكة قنوات beIN Sports القطرية، هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأغلب الدوريات الأوروبية الكبرى.

التشكيل المتوقع لمباراة وولفرهامبتون ضد مان سيتي  :

تشكيلة مانشستر سيتي :

حراسة المرمي : إيدرسون

الدفاع : كانسيلو، لابورت، دياز، آكي

خط الوسط : رودري، دي بروين، بيرناردو سيلفا

الهجوم : سترلينج، خيسوس، جريليش

كما من المتوقع تشكيلة وولفرهامبتون على النحو التالي :

فالحراسة : جوزيه سا

الدفاع : رومان سايس، كونور كودي، ماكس كيلمان

الوسط : آيت نوري، جواو موتينيو، روبين نيفيس، نيلسون سيميدو

كما وفي الهجوم : هي هوانج، راؤول خيمينيز، أداما تراوري