مباراة انجلترا ضد ايطاليا في دوري الامم الاوربية - شبكة صحتك

مباراة انجلترا ضد ايطاليا في دوري الامم الاوربية

جوجل بلس

مباراة انجلترا ضد ايطاليا في دوري الامم الاوربية . حيث يستضيف منتخب إنجلترا نظيره إيطاليا على ملعب “مولينيو”، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

ويسعى منتخب إنجلترا إلى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل خطف الفوز والحفاظ على فرصه في التأهل بالمجموعة الثالثة، حيث إن الأسود الثلاثة خسروا مباراة وتعادلوا فى الأخرى خلال أول جولتين.

ويحتل منتخب إنجلترا المركز الرابع على جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ألمانيا بهدف لكل منهما، والخسارة فى أول جولة على يد المجر.

بينما على الجانب الآخر يامل المنتخب الإيطالي بقيادة روبرتو مانشيني، تحقيق الفوز على الأسود الثلاثة وتكرار مأساة نهائي يورو 2020 في ويمبلي، بعد خطف لقب كأس الأمم الأوروبية من قلب إنجلترا  بركلات الترجيح.

يتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، برصيد 4 نقاط وبفارق نقطة عن المجر الوصيف، فيما يأتي منتخب ألمانيا ثالثًا برصيد نقطتين وأخيرًا إنجلترا برصيد نقطة واحدة.

وخاض منتخب إيطاليا مباراتين في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، حقق الفوز في مباراة وتعادل الأخري،ويخطط الأزوري تحقيق الفوز اليوم من أجل خطف النقاط الكاملة ومواصلة الطريق الصحيح للحفاظ على القمة والاقتراب من التأهل للدور المقبل.

التشكيلة المتوقعة لمباراة انجلترا ضد ايطاليا في دوري الامم الاوربية

تشكيلة انجلترا :

حارسة مرمي : آرون رامسديل

خط الدفاع : كيران تريبيير – هاريي ماجواير – كونور كوادي – ريس جيمس

الوسط : ديكلان رايس – جيمس وورد براوس جاك جريليش – جودي بيلينجهام -جارود بوين

خط الهجوم :  تامي أبراهام

كما من المتوقع تشكيلة ايطاليا كالتالي :

فالحراسة : جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع : ليوناردو سبيناتزولا – فرانشيسكو آتشيربي – أليساندرو باستوني – جيوفاني دي لورينزو

الوسط : نيكولو باريلا – مانويل لوكاتيلي – لورينزو بيليجريني

خط الهجوم : جياكومو راسبادوري – جيانلوكا سكاماكا – ماتيو بوليتانو

موعد مباراة انجلترا ضد ايطاليا في دوري الامم الاوربية والقنوات الناقلة :

تنطلق صافرة مباراة إنجلترا ضد إيطاليا، فى تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة،على ملعب مولينيو بالمجموعة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية،

كما وستنقل المباراة على قنوات L’Equipe TV، Futbol 1 HD.