مباراة وست هام يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الأنجليزي " السبت 24.10.2020 - شبكة صحتك

مباراة وست هام يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الأنجليزي " السبت 24.10.2020

جوجل بلس

يقدم لكم موقع صحتي جميع تفاصيل مباراة وست هام يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الأنجليزي والتي تقام في تمام الساعة الثانية بتوقيت مصر و الثالثة بتوقيت مكة المكرمة وكانت أبرز التفاصيل كتالي :

تمت دعوة مانشستر سيتي إلى وست هام يونايتد اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ، في مباراة يتوقع أن تكون مثيرة في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الملعب الأولمبي بلندن.

عاد مانشستر سيتي إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إنهاء مهمته في دوري أبطال أوروبا ، وهزم بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وتحسنت نتائج السيتي مؤخرًا بعد النتائج المتذبذبة في وقت سابق من اليوم ، وفازوا في آخر مباراة بالدوري الإنجليزي ضد أرسنال. هدف نظيف.

اعترف جوارديولا أن فريقه بدأ يشعر بتأثير جدول المباريات الذي لا هوادة فيه ، والذي لن يكون أسهل بخمس مباريات في الأسبوعين المقبلين ، وأن فرناندينيو مصاب أمام بورتو وقد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ستة أسابيع ، بينما أن هناك المزيد من الأخبار الجيدة عنه. كيفن دي بروين ، الذي سيعود أيضًا إلى التدريب قبل هذه المباراة بعد أن غاب عن آخر مباراتين بسبب مشكلة في الفخذ عانى منها أثناء أداء واجبه الدولي.

من ناحية أخرى ، يقدم وست هام مستويات جيدة جدًا مع ديفيد مويس ، ولديه خط هجوم شرس ، حيث سجل 11 هدفًا في 5 مباريات ، ويحتل وست هام المركز التاسع برصيد 7 نقاط ، والتي جمعها من انتصارين و تعادل واحد في المباراة.
بيب جوارديولا يواجه وست هام
لعب مانشستر سيتي تسع مرات مع الإسباني بيب جوارديولا ، وفاز في جميع المباريات الخمس ، بما في ذلك في معقل هامرز ، وسجل 34 هدفًا ضدهم.

 

تُذاع مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي عبر :

( بي أن سبورت hd1+hd2+4k ).

وسوف تُقام على ملعب  :

( أستاد لندن الأولمبي ).

موعد مباراة وست هام  يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي :

تبدأ مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الأنجليزي الممتاز في القاهرة الساعة 1:30 p.m . الساعة مكة المكرمة 2:30 p.m. الساعة 11:30 GMT.