مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الأنجليزي “السبت.24.أكتوبر.2020.

مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الأنجليزي “السبت.24.أكتوبر.2020.

جوجل بلس

يقدم لكم موقع صحتي جميع تفاصيل مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الأنجليزي والتي تقام في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة وكانت أبرز التفاصيل كتالي :

سيواجه ليفربول شيفيلد يونايتد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-21 وسيستضيف مباراة الريدز على ملعب أنفيلد.

الريدز هم أبطال الدوري الإنجليزي الموسم الماضي. وكانت آخر مباراة له في الدوري في الموسم الجديد ضد إيفرتون الذي احتل المركز الأول بالجدول حتى الآن برصيد 13 نقطة ، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2 بين الفريقين ، وهي المباراة التي أصيب فيها. اللاعب الهولندي فيرجيل فان ديك. أعلنت الركبة والنادي عن الحاجة لإجراء عملية جراحية بعد تعرضهما لتدخل عنيف مع حارس إيفرتون جوردان بيكفورد.

ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 10 نقاط ، بينما لم يفز شيفيلد يونايتد بأي من مبارياته الخمس في الدوري الممتاز هذا الموسم ، حيث تعادل مباراة واحدة وخسر 4 ، ليحتل المركز 19 وما قبل الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بنقطة واحدة.

مباراة صعبة لكلا الفريقين ، حيث يعاني ليفربول من إصابة نجمه الدفاعي فان ديك الذي سيعود بعد عدة أشهر. أما بالنسبة للصوف ، فإن هدفهم هو تحقيق أول انتصار هذا الموسم على حساب بطل العام الماضي.

ستقام على ملعب أنفيلد.

سيطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي للقاهرة ، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.
تمتلك BeN Sports حقوق البث التلفزيوني الحصرية لبث الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسيتم بث المباراة على القناة الأولى.

تشكيلة ليفربول المتوقعة لمباراة اليوم:

حراسة المرمى : أليسون بيكر

خط الدفاع : ترنت ألكساندر أرنولد، جوميز، فابينيو وروبرتسون

خظ الوسط : جيني فينالدوم، جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا

خط الهجوم : صلاح، ماني وفيرمينو