مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري ابطال اوروبا | Barcelona VS Juventus in the Champions League

مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري ابطال اوروبا | Barcelona VS Juventus in the Champions League

جوجل بلس

يفتتح ملعب أليانز ستاديوم في تورينو معقل اليوفي ابوابه يوم الاربعاء الموافق 28 اكتوبر 2020 لاستقبال مباراة قوية بين صاحب الارض يوفنتوس الايطالي وضيفه برشلونة الاسباني ، وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل يوفنتوس صاحب الأرض المباراة تحت قيادة مديره الفني أندريا بيرلو طامعا في تحقيق الانتصار من أجل استعادة الثقة التي افتقدها الفريق خلال الفترة الماضية،بينما على الجانب الآخر يدخل فريق برشلونة المباراة من أجل تحقيق الفوز، لفض الشراكة مع يوفنتوس والانفراد بصدارة المجموعة السابعة.

حيث تجري مباراة يوفنتوس وبرشلونة، في يوم كروي أوروبي، يشهد مواجهات قوية، أبرزها، تشيلسي ضد كراستودار الروسي، مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام لابيزيج الألماني، كلوب بروج البلجيكي ولاتسيو الإيطالي.

 موعد مباراة يوفنتوس ضد برشلونة

تنطلق صافرة مباراة يوفنتوس ضد برشلونة  في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2020-21  في تمام الساعة الحادي عشر مساءاً بتوقيت الامارات يوم الأربعاء 28 – 10 -2020، الموافق 11 ربيع الأول 1442 هجريًا.

الموعد القنوات الناقلة الملعب
الأربعاء 28 – 10 – 2020،
11 ربيع الأول 1442،
10:00 م مصر، 9:00 م السعودية
beIN Sports HD 1 ستاد أليانز

 القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد برشلونة

تنقل مباراة ليوفي ضد برشلونة و جميع فعاليات دوري ابطال اوروبا حصرياٌ عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية المالكة لحقوق البث ، حيث أعلنت الشبكة عن القناة الناقلة لمباراة اليوم لتكون قناة بي ان سبورت اتش دي 1 بتعليق  التونسي عصام الشوالي.

غيابات يوفنتوس ضد برشلونة

يغيب عن صفوف يوفنتوس في مباراته ضد برشلونة كريستيانو رونالدو بسبب اصابته بفيروس كورونا ، بالإضافة إلى غياب أليكس ساندرو وماتايس دي ليخت بداعي الإصابة،عدا هن ذلك فجميع الخيارات متاحة امام مدرب الفريق الايطالي.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس ضد برشلونة

التشكيل | 4-2-3-1

فويتشيك تشيزني
دانيلو – ميريح ديميريل – ليوناردو بونوتشي – خوان كوادرادو
أدريان رابيو – رودريجو بينتانكور
فيديريكو كييزا – آرون رامسي – ديان كولوسيفسكي
ألفارو موراتا

غيابات برشلونة ضد يوفنتوس

يغيب عن صفوف برشلونة في مباراته ضد يوفنتوس ثلاثة لاعبين بداعي الاصابة وهم :فيليبي كوتينيو ، مارك أندريه تير شتيجن وصامويل أومتيتي ،  بالإضافة إلى غياب لاعب واحد للايقاف وهو : جيرارد بيكيه بسبب  لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة من دوري أبطال أوروبا ، عدا هن ذلك فجميع الخيارات متاحة امام مدرب الفريق الاسباني .

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد بوفنتوس

التشكيل | 4-2-3-1

نيتو
جوردي ألبا – كليمون لونجليه – رونالد أراوخو – سيرجينيو ديست
فرينكي دي يونج – ميراليم بيانيتش
أنسو فاتي – بيدري – ترينكاو
ليونيل ميسي