مباراة توتنهام ضد برايتون في الدوري الإنجليزي | Tottenham vs Brighton in the English Premier League - شبكة صحتك

مباراة توتنهام ضد برايتون في الدوري الإنجليزي | Tottenham vs Brighton in the English Premier League

جوجل بلس

اهلا وسهلا بكم زوارنا الاعزاء في شبكه اليمامه الرياضيه لأجمل الاهداف الكرويه  نتابع وياكم مباراه اليوم واهم تفاصيلها مباراة توتنهام ضد برايتون في الدوري الإنجليزي :

يستضيف توتنهام هوتسبير برايتون اليوم الأحد 1-11-2020 ، ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومن المقرر أن تقام مباراة توتنهام وبرايتون على ملعب نيو وايت هارت لين.

سيدخل توتنهام المباراة تحت قيادة مدربه البرتغالي ، جوزيه مورينيو ، من أجل جمع كل نقاط المباراة ، للارتقاء في جدول الدوري الممتاز.

ويحتل توتنهام المركز السابع في الترتيب برصيد 26 نقطة جمعها في 18 مباراة وفاز في 7 مباريات وتعادل 5 وتغلب على 6 مباريات وسجل لاعبيه 32 هدفا وحصلوا على 26.

في المقابل ، يأمل برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم ودخول المباراة بأقصى تركيز ليحصل على نقطة واحدة على الأقل من التعادل ، لكنها ستكون مباراة صعبة وقوية ضده ، خاصة أنه سيواجه فريقًا رائعًا. من حجم توتنهام هوتسبر على أرضه على ملعب توتنهام ، وستكون المباراة في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي. ممتاز.

مباراة توتنهام ضد برايتون في الدوري الانجيلزي والقنوات الناقله :

تم تحديد موعد المباراة الساعة 2:30 بعد الظهر. بالتوقيت المحلي للقاهرة ، 3:30 مساءً. بتوقيت مكة المكرمة والساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
توتنهام_براتيون نيو وايت هارت لين الأحد 1نوفمبر 2020،
10 صفر 1442،
17:30 مصر، 18:30 السعودية
beIN SPORTS 1 HD

ملعب توتنهام ضد برايتون :

ستلعب المباراة بين توتنهام وبرايتون على ملعب نيو وايت هارت لين ، موطن توتنهام هوتسبر.

تردد قناة توتD9هام ضد برايتون بث مباراة :

تُذاع المباراة على beIN Sport HD 2 ، فيما يعلق جواد بيده على المباراة.