موعد ابرز المباريات اليوم - شبكة صحتك

موعد ابرز المباريات اليوم

جوجل بلس

تترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان وزمان مباريات اليوم في الدوريات الاوروبية الكبري ابرزها الدوري الاسباني والدوري الانجليزي والدوري الالماني اليوم حيث يواجه فريق برشلونة الإسباني، فى الخامسة والربع مساء اليوم، السبت، نظيره فالنسيا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 بمسابقة البريميرليج. ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز الثالث على التوالي فى الليجا بعدما تغلب على ليفانتي 1-0 وريال سوسيداد 2-1.

ويحتل فريق برشلونة المركز الخامس برصيد 20 نقطة فى جدولترتيب الدوري الأسباني، فيما يأتى فالنسيا بالمركز الـ 13 برصيد 14 نقطة.
وحسبما نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن برشلونة يسعى لتأكيد صحوته فى الدوري الإسباني ضد فالنسيا، بعد الفوز على ليفانتي وريال سوسيداد.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام فالنسيا والذى جاء كالآتي:

حراسة المرمي: تير شتيجن

الدفاع: سيرجينو دست، رونالد أراوخو، كليمونت لينجليت، جوردي ألبا

خط الوسط: فرانكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري جونزاليس

الهجوم: ليونيل ميسي، فليب كوتينيو، وأنطوان جريزمان

مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الالماني

مباراة باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ على أرضية ملعب باى أرينا، فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت. ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بقيادة نجم هجومه البولندى روبرت ليفاندوفسكى المتوج بجائزة الأفضل، على أمل تحقيق الفوز لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، وبدء حملة الدفاع عن اللقب.

وقال هانز فليك مدرب بايرن ميونخ عن منافسه باير ليفركوزن، فى مؤتمره الصحفى للمباراة، “إنهم يتمتعون بالثقة ويقومون بجولات رائعة، إنهم يلعبون الكرة ويتمكنون من التحكم فى المباريات، نحتاج إلىالدفاع بشكل جيد وتجنب خسارة الكرة، إذا كان الجميع جاهزين بنسبة 100٪ فسيكون ذلك صعبًا على ليفركوزن”.