مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي | Liverpool VS Manchester City in the English Premier League - شبكة صحتك

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي | Liverpool VS Manchester City in the English Premier League

جوجل بلس

يفتتح استاد ملعب الانفيلد معقل الريدرز ابوابه يوم الاحد السابع من فبراير لاستقبال مباراة قوية بين صاحب الارض ليفربول وضيفه متصدر الدوري مانشتر سيتي ، حيث تأتي هذه المبارة ضمن فعاليات الاسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “البريمرليج” .

حيث يحل بيب جوارديولا بكتيبته المتصدرة للدوري ضيفًا ثقيلًا على ليفربول ، محاولين انتزاع ثلاث نقاط ثمينة للغاية تساعدهم في الاستمرار في الصدارة ، حيث يحتل مانشستر سيتي صدارة البريمرليج ب 47 نقطة بعدما خاض  21 مباراة تمكن من الفوز في الخمس الأخيرةمنها بدون هزيمة اوتعادل ، وفي المقابل  يطمع الريدرز في مواصلة التقدم  ومحاولة الدفاع عن اللقب وإبقائه في خزانة النادي، ويحتل الريدز المركز الرابع ب40 نقطة حيث لعب الفريق 22 مبارة خسرالاخبرة منها .

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ضد ضيفه صاحب الصدارة مانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر ،  الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، من يوم الأحد الموافق 7-2-2021 ،على ارضية ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق نقل هذه المباراة وجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الاوسط .

الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
الأحد

7-2-2021،
6:30 م مصر، 7:30 م السعودية

beIN Sports HD 1 آنفيلد

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يعلق مباراة ليفربول ضد ضيفه مانشستر سيتي المعلق الدولي حفيظ دراجي ، حيث ستذاع المباراة عللى شبكةة قنوات بي ان سبورت.

التشكيل المتوقع لليفربول ضد مانشستر سيتي:

التشكيل| 4-3-3

أليسون

روبرتسون – هندرسون – فيليبس – أرنولد

فينالدوم – ألكانتارا – ميلنر

شاكيري – فيرمينيو – صلاح

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد ليفربول:

التشكيل| 4-3-3

إيدرسون

زينشنكو – دياش – لابورت – كانسيلو

جوندوان – فيرناندينيو – سيلفا

ستيرلينج – جيسوس – محرز

والجدير بالذكر هو تصدر الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا بفارق هدفين عن النجم البرتغالي برونو فيرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد ، حيث يقدم ادائا ممتازا كعادته في هذه البطولة الكبيرة.

Supermarket Satisfaction Ratings – April 20th. viagra tablets Supermarket Satisfaction Ratings – April 18th.